Yasmina

حيل ماكياج خطيرة قد تؤذيك ... إنتبهي منها

حيل ماكياج خطيرة قد تؤذيك ... إنتبهي منها

بين ليلة وضحاها ننام لنصحو على حيل ماكياج جديدة تصب في هدف تحسين إطلالة المرأة الطبيعية والمشرقة. لكن في بعض الأحيان تركز النساء على تحقيق الهدف من دون الإنتباه من النتيجة التي قد تؤذيها وتعرّض جمالها للخطر. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على بعض الحيل الخطيرة وابقي بعيدة عنها قدر الإمكان.

تطبيق الرّموش على الجفن الداخلي من العين: ذيع أخيراً صيت هذه الحيلة التي تمنحك رموشاً كثيفة وعيوناً واسعة من دون أن تظهر الشعيرات المستعارة الى العلن. ويتم اعتماد هذه الحيلة من خلال زرع الشعيرات على الخطّ الداخلي لجفن العين. إنها فعلاً خطيرة وتؤذي عيونك، فقد تجرحها أو حتى تسبب لها الحساسية.

كيف تحولين أحمر شفاهك الى أكسسوار؟

تطبيق طلاء الأظافر المجفف لتثبيت أحمر الشفاه: للخروج من المنزل والعودة اليه بشفاه مثالية لا شائبة فيها، تعتمد فئة من النساء حيلة تطبيق طلاء الأظافر المجفف الذّي يثبت اللون طوال النهار. هذه الحيلة مضرة جداً وقد تؤذي الشفاه وتسبب في ظهور تلك الحبوب الكبيرة والملتهبة، لاسيما وأن الطلاء يحتوي موادا سامة جداً تغلق لمسام.

تطبيق حبيبات الغليتر عند زاوية العين الداخلية: صحيح أن اعتماد حبيبات الغلير عند زاوية العين الداخلية توسع فتحة العين وتمنحها إشراقاً، إلا أنها خطيرة جداً، فقد يدخل بعض منها الى داخل العين ليسبب في جرحها.

تطبيق الحرارة على مكبس الرموش: هذه الحيلة تساهم فعلاً في رفع شعيرات الرّموش وجعلها مقوسة، إلا أنها في الوقت عينه قد تؤدي الى تلفها وحتى خسارتها، لاسيما في حال تم المبالغة في تسخين حرارة المكبس قبل اعتماده.

إقرأي المزيد: لبدينات الوجه...لا تقترفن أخطاء الماكياج هذه

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر