حيل ماكياج خفية تجمّل رسمة العين... لن يلاحظها أحد

حيل ماكياج خفية تجمّل  رسمة العين

أحياناً تفضلين أن تطلي بلوك يبرز جمالك الطّبيعي، وفي بعض الأحيان تفرض عليك المناسبات أن تبقي على إطلالة طبيعية جداً خالية من الماكياج. فإن كنت من اللواتي يحتجن لبعض الخطوات البسيطة لتبرزي رسمة عيونك بشكل جذاب وناعم، لا بدّ من التعرف مع ياسمينة على بعض حيل الماكياج الخفيّة التي تمنحك ما تتمنين. إكتشفي كيفية تطبيقها من دون أن يلاحظها أحد وابقي دائماً متألقة بإطلالة تليق بك!

ias

إخفاء الهالات السوداء: إن كنت تعانين قليلاً من الهالات السوداء وعلامات التعب تحت العين، يمكنك الإستعانة بالقليل من الكونسيلر وتطبيقه بأسلوب مخفي، وذلك من خلال اختيار التركيبة السائلة التي تتغلغل الى أعماق البشرة بشكل سريع وتتناغم معها لتمنحك مظهراً طبيعياً. لا تبالغي في تطبيق الكونسيلر فكمية قليلة ستفي بالغرض. تنصحك ياسمينة لمنع ظهور الخطوط البيضاء تحت العين باعتماد القليل من البودرة البيضاء.

خطوة ماكياج خاطئة تفضح رسمة حاجبيك… إنتبهي منها

إبراز الرّموش بأسلوب طبيعي: لإضافة الجاذبية الى فتحة العين، يمكنك إبراز رموشك بأسلوب طبيعي لا تظهر الى العلن، وذلك من خلال الإستعانة بريشة ماسكارا قديمة فارغة تقريباً من الجيل الأسود. سرّحي رموشك بها لعدة طبقات متتالية، فهذه الحيلة تزيد من كثافة الشعيرات بأسلوب طبيعي وتمنحك رموشاً سوداء مفعمة بالجاذبية.

تحديد رسمة العين بشكل مخفي: بعد اعتماد الماسكارا، يمكنك أيضاً تحديد رسمة العين وإبراز جاذبيتها بأسلوب مخفي وذلك من خلال، الإستعانة بالقلم الأسود وتحديد داخل الجفن العلوي من العين ما يبرز خطّ الرّموش بشكل أوضح لتبدو الشعيرات كثيفة أكثر. يمكنك اعتماد الطريقة نفسها على الجفن السفلي من العين شرط اعادة إزالة الخط بعود القطن لتحصلي على النتيجة ذاتها.

إقرأي المزيد: بخطوات سريعة تحوّلين أي ظلال عيون قديم لا تستعملينه إلى آيلاينر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية