حيل ماكياج ذكية اعتمدتها نادين نجيم في مسلسل "الهيبة"

حيل ماكياج ذكية اعتمدتها نادين نجيم في مسلسل "الهيبة"

تصدّرت نادين نسيب نجيم عناوين أهم الصحف في الآونة الأخيرة وذلك بفضل نجاح مسلسلها الرمضاني الأخير "الهيبة" التي تولت دور البطولة فيه الى جانب النجم تيم حسن. تألقت نادين بجمالها الساحر كالعادة في هذا المسلسل وقد أطلت هذا العام بإطلالة ماكياج ناعمة جداً تجسد فعلاً دور الأم التي خسرت زوجها وتحارب من أجل بقاء ابنها الى جانبها. من منطلق ماكياج نادين الناعم اختارت ياسمينة أن تعرّفك على بعض الحيل الذكية التي تمّ تطبيقها لإبراز جاذبية جمالها بأسلوب طبيعي. إكتشفيها بالخطوات واستوحي منها إطلالتك!

ias

تغطية كريم أساس بلون موحد: اعتمدت نادين ماكياج البشرة الناعم الذي يقوم على تغطية طبيعية جداً بلون موحد، فلا فارق واضح ما بين منطقة تحت العين والرّقبة لكنها تبدو مشرقة في الوقت ذاته، ما يدل على اعتماد لون كونسيلر أفتح بدرجة واحدة فقط من لون كريم الأساس.

حيل ماكياج ذكية اعتمدتها نادين نجيم في مسلسل

كونتورينغ ناعم : صحيح أن لون بشرتها يبدو موحداً الا أنه تم تطبيق بعض خطوات الكونتورينغ لاسيما لإبراز الخدود وذلك من خلال اختيار تدرجات الألوان القريبة جداً من بعضها. بعد تطبيق بلاش الخدود بلونه الترابي تم اعتماد القليل من الظلال لفاتحة على الـ Beauty Blender وتمريرها تحت الخدود لتحديدها وإبراز شكلها بأسلوب غير مباشر. يُذكر أن الطّريقة نفسها طبّقت على عظمة الأنف.

رموش مستعارة اعتُمدت بذكاء: تخلّت في اطلالتها في هذا المسلسل عن الأيلاينر الذي اعتدنا على رؤيتها به في أغلب الأيام، وقد تمّ تطبيق ظلال ترابية فاتحة على جفن العين المتحرّك قبل تسريح الرّموش بطبقة واحدة من الماسكارا الى جانب زرع الرّموش المستعارة المتفرّقة ما بين الشعيرات. هذه الطريقة تضمن إطلالة عيون طبيعية وجذابة برموش كثيفة ومقوسة بعيداً عن تكدس طبقات الماسكارا.

احمر شفاه نيود:لإبراز جمال شفاهها الكبيرة بأسلوب ناعم، تمّ اختيار أحمر شفاه بتركيبة ماتية وبلون نيود ترابي أغمق من لون بشرتها بدرجتين فقط.

هايلايتر ناعم لتأمين الإشراق الطبيعي: وزّع الهايلايتر على وجهها بأسلوب ذكي فعلاً، فقد اختير اللون الأبيض بتركيبة ناعمة وطبّق لاسيما عند زوايا عيونها الداخلية وكراسي خدودها بالإضافة الى عظمة أنفها.

إقرأي المزيد: نادين نجيم تكسر قواعد ماكياجها الكلاسيكي 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية