حيل مكياج سهلة تمنح إطلالتك تأثير الفلتر

حيل مكياج سهلة تمنحك تاثير الفلتر

حيل مكياج سهلة تمنحك تاثير الفلتر

نخبرك اليوم عن حيل مكياج سهلة تمنحك تاثير الفلتر، إذ تخفي الشوائب وتضفي الإشراق على وجهك وتضاعف جمال كلّ عنصر فيه، مثل العينين والأنف ورسمته، وتغنيك بالتالي عن استخدام تطبيقات الهاتف التي تحسّن مظهرك في الصور.

ias

قلّة هن من لا يستعنّ بالمميّزات التي يضفيها الفيلتر على الصور قبل نشرها، ولكن لا بدّ للإشارة إلى أنّ ذلك يجعل إطلالاتك تبدو مصطنعة. فلمَ لا تطبّقين حيل المكياج التالية لتستغني عن استخدام الفيلتر؟

وضع الكحل الملوّن على مجرى الدمع

بدلًا من الكحل الأسود التقليديّ، اختاري هذا المستحضر بلون يمنح عينيكِ الإشراق، مثل البنفسجيّ أو الأخضر أو الأزرق، فذلك من حيل المكياج التي تجمّل عينيكِ.

حيل مكياج سهلة تمنحك تاثير الفلتر
مصدر الصورة: موقع Freepik

تطبيق البرايمر

بعد تنظيف بشرتكِ وترطيبها، انتظري ليجفّ الكريم المرطّب، ومن ثمّ وزّعي البرايمر على كلّ وجهكِ، إذ سيمنحكِ إشراقة فوريّة، وسيملأ المسامات الواسعة ويساهم بإخفاء الشوائب، ويساعد بتوزيع كريم الاساس والكونسيلر ومستحضرات الكونتورينغ بسلاسة.

تطبيق أكثر من طبقة من الماسكارا

لن تكوني بحاجة إلى استخدام الفيلتر الذي يمنحكِ رموشًا طويلة وكثيفة إذا وزّعت أكثر من طبقة من الماسكارا عليها، شرط أن يكون عدد الطبقات ثلاثة كحدّ أقصى، وأن تكون الماسكارا بتركيبة لا تتكتّل. بذللك، ستمنحين رموشكِ تأثيرًا دراماتيكيًّا رائعًا.

حيل مكياج لتكبير الشفاه

الكلّ سيظنّ أنّكِ خضعتِ لتقنيّة تكبير الشفاه بحقَن الفيلر، إذا حدّدت الشفاه أعلى من خطّها بقليل باستخدام قلم التحديد الكريمي السهل التطبيق، وبعدها لونت شفتيك بأكملهما بالقلم نفسه، ومن ثمّ وزّعتِ أحمر الشفاه بلون القلم نفسه، أو بتدرّج قريب.

حيل باستخدام الكونتورينغ

ركّزي على تطبيق ألوان الكونتورينغ الفاتحة على المناطق التي تريدين إبرازها، وتلك الداكنة على التي تردين إخفاءها. فإذا أردتِ مثلًا تنحيف وجهكِ، ضعي التدرّجات الداكنة على طرف الوجه وعظمة الوجنتين، وتلك الفاتحة على الخدين والجبين، وامزجي الألوان باستخدام الاسفنجة أو الريشة المخصّصة لذلك.

لا تستغني عن الهايلايتر

الهايلايتر عزيزتي هو من أهمّ المستحضرات لتحظي بتأثير الفيلتر في صوركِ، ولكن لتحقيق ذلك، عليكِ أن توزّعيه في أماكن معيّنة، أبرزها الزاوية الخارجيّة للشفّة العلويّة، المنطقة الواقعة أسفل الحاجبين، وأيضًا على عظمة الوجنتين، ولا تنسي زاوية العينين الخارجيّة، فتلك الأخيرة هي من خطوات الحصول على مكياج عيني الباربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية