خطوات سهلة لتطبيق مكياج عيون الباربي الملفت

خطوات تطبيق مكياج عيون الباربي

مصدر الصورة: حساب انستغرام bouba@

خطوات تطبيق مكياج عيون الباربي ستتيح لكِ التميّز بإطلالة جماليّة ملفتة جدًا، تميّزكِ عن غيركِ وتُظهركِ أصغر من عمرك الحقيقيّ، خصوصًا وأنّها من صيحات المكياج التي تجمّلكِ في الصور.

ias

فهي تشكّل أخيرًا خيارًا مثاليًا لمن تريد التمتّع بإطلالة مشرقة وشابة وجذّابة، ما يجعل عدد كبير من البلوغرز يقدم على اعتمادها، وذلك عبر اتّباع الخطوات التالية.

تحضير العين والبشرة للمكياج أولًا

بداية، نظّفي محيط عينيكِ، طبّقي الكريم المرطّب، وانتظري لمدّة دقيقة قبل توزيع الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، ومن ثمّ مصحّح اللون وكريم الأساس وكلّ ما يلزم لتصبح بشرتكِ بلون موحّد، ويختفي مظهر الشوائب فيها.

تحديد العيون ثانيًا

حدّدي خطّ الرموش السفلي الخارجيّ للعين بظلال جفون بنيّة، وطبّقي فوقه طبقة أخفّ من ظلال الجفون البنفسجيّة، والداخليّ بقلم هايلايتر أبيض أو فضيّ، وهو ذاته الذي عليكِ أن ترسمي به زاوية العين الداخليّة.

تطبيق ظلال الجفون

طبّقي ظلال جفون باللون البنفسجيّ أو الزهريّ بأيّ تدرّج يعجبكِ، وننصحكِ بتطبيق آيلاينر باستخدام ظلال الجفون، فهذا سيمنح عينيكِ تأثيرًا جذّابًا ودراماتيكيًّا.

تحديد الجفن العلويّ بالآيلاينر

أرسمي من وسط الجفن العلويّ خطّ آيلاينر رفيع، في إمكانكِ اختياره باللون البنفسجيّ، ومدّيه إلى الخارج على طول خطّ ظلال الجفون، ثمّ طبّقي فوقه طبقة خفيفة جدًا من “الآيشادو” البرّاق.

تجميل الرموش بالماسكارا أخيرًا

أخيرًا، طبّقي الماسكارا على رموشكِ، والتي يجب أن تكون بتركيبة تمنحها الطول والكثافة، وذلك من خلال تمرير الريشة من جذور الشعيرات باتّجاه رأسها. ولمضاعفة جاذبية عينيكِ، طبّقي حيلة بالماسكارا تمنح الرموش تأثيرًا دراماتيكيًّا.وهنا يمكنك استعمال BADgal BANG! Mascara من بنفت التي ستمنحك نتيجة رائعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية