Yasmina

حيل ماكياج مفيدة جداً بطلها "المياه"

حيل ماكياج مفيدة جداً بطلها "المياه"

هل تعلمين أن بعض الحيل البسيطة جداً في عالم الماكياج بإمكانها أحياناً أن تصنع المعجزات؟! تخيّلي أن الإستعانة فقط بالمياه في بعض الخطوات تسهل حياتك وتقيك من بعض المشاكل والأخطاء كما أنها توفر عليك شراء مستحضرات باهظة الثمن. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرفك على حيل ماكياج مفيدة جداً بطلها "المياه" إكتشفي كيفية تطبيقها بمفردك وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية ومكتملة.

  • شد المسام وتنظيف أعماق البشرة: هل تعلمين أن المياه الباردة، تمنع ظهور علامات التعب وتقلص حجم المسام الواسعة في الوجه؟! يكفي أن تغسلي يومياً ولعدة مرات بشرة وجهك بالمياه الباردة. يُذكر أنها مثالية لترطيب البشرة وتنظيف أعماقها وتنقيتها، أضيفي القليل من أوراق الورد الى زجاجة صغيرة من المياه واستعمليها لتدليك الوجه صباحاً ومساء بها،أو يمكنك استبدال هذه الحيلة من خلال الإستعانة بماء الورد.
  • تنظيف فراشي الماكياج: لا تغضي النظر عن مدى أهمية تنظيف فراشي الماكياج بعد كل إستعمال. أضيفي الة المياه القليل من الصابون والمطهر وانقعي بها الفراشي قبل إعادة غسلها جيداً بالمياه وتجفيفها.
  • تثبيت الماكياج طول اليوم: تساعد المياه يضا على تثبيت الماكياج ليدوم إشراقه لطوال اليوم. كل ما عليك فعله هو إضافة القليل من الغليسرين الى المياه، والإحتفاظ بالخليط في الثلاجة في علبة رذاذ نظيفة. يكفي أن تطبقي منها القليل بعد الإنتهاء من وضع الماكياج لتتألقي طوال اليوم بماكياج ثابت وجميل.
  • منع كريم الأساس من التقشر: فئة كبيرة جداً من النساء وبسبب جفاف بشرتهن يعانين من تقشر الوجه أثناء وضع الماكياج أو ما يعرف بالـ Cackey face . لذلك تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالمياه من خلال ترطيب إسفنجة الـ Beauty Blender ثم الإنتقال الى وضع كريم الأساس. يُذكر أن المياه في هذه الحالة تعزز رطوبة وليونة البشرة ما يساعد الماكياج على الإستقرار لأطول فترة ممكنة.

إقرأي المزيد: أسرع الحلول لتصحيح أبرز أخطاء الماكياج الشائعة

إجعلي اطلالة العودة الى المدرسة مشرقة مع Benefit

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني