حيل موضة لقصيرات القامة من وحي إطلالات نانسي عجرم

مصدر الصورة: nancyajram@ الحساب الرسمي على انستغرام لنانسي عجرم

نخبرك عن حيل موضة للقصيرات من وحي اطلالات نانسي عجرم التي تلفتنا دائمًا بستايلها العصري سواء في الأيام العادية أو عند إحيائها الحفلات، والذي يجعلها أيقونة في عالم الموضة، ذلك رغم أنها من النجمات العربيات قصيرات القامة.

ias

من لم يرَ نانسي عجرم في الحقيقة، يعتقد أنها طويلة القامة وفقًا لما تبدو عليه في صورها، ولكنها ليست كذلك، الأمر الذي يؤكّد فعالية الملابس والأكسسوارات وطرق تنسيقها بخلق وهم الطول، وفي ما يلي الحيل التي تعتمدها لتحقيق ذلك.

تختار القصات القصيرة

الأزياء بالقصات القصيرة هي من صيحات موضة انستغرام التي تظهرك أطول، ولذا، ترتديها نانسي عجرم في أغلب الأحيان، فتختار فساتين قصيرة بتصاميم مناسبة لساعات النهار، وأخرى بتفاصيل فخمة للمناسبات، فتنجح بالحصول على إطلالات رائعة تبدو فيها ساقيها أطول مما هما عليه في الحقيقة.

تضع التوب أسفل السروال

وضع التوب أسفل السروال هي حيلة ذكيّة أخرى تعتمدها نانسي عجرم لتخلق وهم الطول في إطلالتها، سواء في الشتاء أو في الصيف، وتكمل إطلالتها هذه مع قطع تضفي عليها لمسات عصريّة، مثل الأحزمة لتعزيز جمال خصرها، وسترة الجلد لتضاعف جاذبيّتها. 

تفضّل قصّة الخصر العالي

الملابس بقصّة الخصر العالي هي المفضّلة لدى نانسي عجرم، ليس لأنها رائجة فحسب، ولا لأنها تعزّز جمال خصرها فقط، بل أيضًا لأنّها تساعدها على أن تبدو أطول مما هي عليه، إذ أنّ هذه القصّة تخلق وهم الطول في الساقين، على شرط أن يتم وضع البلوزة أسفلها.

حذاء الـ Pump أكسسوارها المفضّل

ليس هناك أفضل من حذاء الـ Pump للتألّق بإطلالة أنثوية، راقية وأنيقة، ولكن ليس هذا السبب الوحيد لكونه الأكسسوار المفضّل لدى نانسي عجرم، بل لأنه يزيد طولها، خصوصًا إذا أتى بتصميم من دون رباط أو حزام على الكاحل.

تنسيق السروال مع توب باللون نفسه

تنسيق السروال مع بلوزة بنفس اللون، أو بتدرّج متقارب، هي من أبرز تنسيقات الأزياء لتبدو المرأة طويلة، ولذا، تلفتنا نانسي عجرم بإطلالاتها التي تعتمدها فيها. طبّقي هذه الحيلة، وضاعفي فعاليّة النتيجة من خلال انتعال حذاء بنفس اللون أيضًا، وصدّقي، لن يلحظ أحد أنك قصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية