صيحات موضة تغزو انستغرام تجعلك تبدين أطول

صيحات موضة تغزو انستغرام تجعلك تبدين اطول

لفتتنا صيحات موضة غزت انستغرام تجعلك تبدين اطول، والتي بإمكانك أن تعتمدي من بينها ما يعجبك، خصوصًا وأنّها رائجة هذا الموسم بخيارات مختلفة، وهي من الترندذ التي تعشقها البلوغرز، إذ ترافق إطلالاتهنّ في معظم الأحيان.

ias

هل تعلمين أن بإمكانك أم تبدي أطول من دون أن تنتعلي الأحذية بالكعب العالي؟ أجل، هذا الأمر لم يعد مستحيلًا، إذ بإمكانك تحقيق ذلك والتمتع بإطلالة مريحة وعصرية، ذلك من خلال اعتماد صيحات نراها منذ بداية هذا الموسم بكثرة على انستغرام.

الفستان الجلدي القصير

لا تختلف الآراء حول أنّ الفستان القصير هو مثالي لكلّ من تريد أن تخلق وهم الطول في إطلالتها، ومن أجمل تصاميمه التي تبرز هذا الموسم، ذاك المصنوع من الجلد، فتسوّقيه باللون الذي يعجبك، وارتديه متى ما أردتِ أن تكوني الأجمل.

البدلة المزيّنة بتقليمات عامودية

من أهم نصائح الموضة لتبدي أطول، ارتداء سروال أو فستان يتزين بتقليمات عامودية، فهل تتخيلين كم ستبدين جميلة إذا اخترت البدلة المتسمة بهذه الصيحة؟ فقد ارتدتها كثيرات من نجمات السوشيال ميديا، وتميّزن بلوكات جذابة!

الجينز الواسع بالخصر العالي

هو من القطع الرائجة جدًا هذا الموسم، وغنّه يمنحك طولًا إضافيًا لأنه يخفي ملامح جسمك التي تجعلك تبدين قصيرة، مثل الركبة، والمنطقة بين خصرك وصدرك. إنه رائج جدًا هذا الموسم، فاختاريه بمختلف الألوان والخامات وتميزي بلوك أنثوي عصري.

> الملابس لن تغيّر العالم، بل من ترتديها ستقوم بذلك!

الجمبسوت

من أبز الحيل لتخلقي وهم الطول في إطلالتك، ارتداء الجمبسوت، ذلك لأنه قطعة واحدة بلون موحد، ومن المفضّل أن تختاريه بتدرّج فاتح يتناسب مع لون بشرتك، وأجملها النيود وستتميزين بجاذبية لا تقاوم!

وما رأيك بتطبيق مكياج يعزّ. جمالك كما فعلت جويل في هذا الفيديو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية