حيل موضة لنحت الجسم الممتلئ في دقائق تطبّقها أشهر النجمات هذا الشتاء!

مصدر الصورة: حساب انستغرام: ameniesseibi@

نكشف لك عن حيل موضة لنحت الجسم الممتلئ بدون جراحة وفي دقائق تطبقها أشهر النجمات هذا الشتاء، والتي تتيح لك ارتداء ملابس كنت تظنّين أنّها لا تمنحكِ إطلالات مثاليّة.

ias

فاختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم ليست النصيحة الوحيدة التي تعزّز جمال منحنياته الممتلئة، إنّما أيضًا طرق تنسيقها وفقًا لحيل تضاعف روعتها، والتي رصدنا نجمات كثيرات يعتمدنها.

اختيار سروال بقصّة الخصر العالي مع قميص بنفس اللون

السروال بقصّة الخصر العاليّ هو الأفضل لمن تريد إظهار خصرها أنحف ممّا هو عليه، ويتعزّز ذلك أكثر إذا نسّقته مع قميص باللون نفسه، أي على طريقة المونوكروم، والتي تعدذّ أيضًا من حيل الموضة التي تُظهرك أطول،

اختيار ملابس بصيحات تعزّز جمال الخصر

إذا اطّلعت على صور النجمات الممتلئات، ستلاحظين أنّ معظمهنّ يخترن ملابس بقصّة ضيّقة عند الخصر، سواء كانت فساتين أو قمصان أو تصاميم لايزر ومعاطف.

ربط القميص على الخصر

حيلة رائعة تمنحكِ إطلالة مميّزة ومواكبة للموضة، وفي الوقت نفسه تحدّد خصرك بأسلوب لافت. نسّقي البلوزة أو الفستان مع قميص بلون متناسق، واربطيه من الأمام من دون إغلاق أزراره.

نحت الخصر من دون جراحة
مصدر الصورة: حساب انستغرام: ameniesseibi@

هذه الحيلة الذكيّة بالقميص هي المفضّلة لدى النجمات العربيات والعالميّات.

جعل الحزام أكسسوارًا أساسيًّا

يرافق الحزام معظم الإطلالات التي تعتمدها النجمات صاحبات الجسم الكيرفي، ليس لأنّه يُضفي التميّز فحسب، بل لأنّه يساعد بتحديد الخصر وخلق توازن رائع بين الجزء العلوي وذاك السفليّ من الجسم.

ارتداء ملابس داخليّة تشدّ الجسم

حلّ رائع لكلّ صاحبات الوزن الزائد! فهو سرّ تألّق النجمات الممتلئات دائمًا بإطلالات رائعة، إذ يخترن ملابس داخليّة تشدّ المناطق التي يرغبن بإظهارها أجمل، مثل السروال التحتي الذي يأتي بقصّة عالية، فينحت الخصر، ويشدّ الأرداف.

نحت الجسم الممتلئ من دون جراحة
Courtesy of Versace, SS23 collection

تُعرف هذه الملابس الداخليّة بالـ Body Shapers، ومن بينها أيضًا التي تشدّ منطقة البطن وترفع الصدر، فتمنحكِ جسم الساعة الرمليّة، وتتيح لكِ اعتماد صيحات الموضة الرائجة بطرق مميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية