قطع أزياء زادت طول نجمات قصيرات أكثر من 5 سم!

قطع ازياء تزيد طول النجمات القصيرات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لميريام فارس myriamfares@

نخبرك عن قطع ازياء تزيد طول النجمات القصيرات اكثر من 5 سم، والتي عليك أن لا تتردّدي بتسوّقها بمختلف التصاميم لتتألّقي دومًا بإطلالة لافتة جدًا وجذّابة، والتي تستعين نانسي عجرم وغيرها، بها لتطبيق حيل تجعلها تبدو أطول.

ias

قد لا تلاحظين أن نجمات كثيرات هنّ قصيرات، مثل كيم كارداشيان وميريام فارس، والسبب، أنهنّ يعرفن تمامًا ما عليهنّ أن يرتدينه لخلق وهم الطول، سواء في الصور أو الفيديوهات أو على المسرح. 

الفساتين القصيرة

ميريام فارس هي من النجمات قصيرات القامة، إذ يبلغ طولها حوالي 150 سم، ومن الحيل التي تعتمدها لتبدو طويلة، ارتداء الفساتين القصيرة الضيقة، التي تجعل مدى الساقين يبدو أطول ممّا هو عليه في الحقيقة.

السروال عالي الخصر

لا تتخلّى النجمات عن السروال العالي الخصر، ويحرصن على وضع القميص أو التوب تحته ليبدون أطول ممّا هنّ عليه في الواقع.

السنيكرز بالنعل العالي

حذاء السنيكرز ذي النعل العالي هو أيضًا من الأكسسوارات المفضّلة لدى النجمات القصيرات، وهنّ يرتدينه في مختلف الأوقات، خصوصًا خلال رحلات السفر، فهو يمنحهنّ إطلالة مريحة، وفي الوقت نفسه يجعلهنّ يبدون أطول.

الحذاء بالكعب العالي

بالطبع، يبقى الحذاء العالي الكعب رفيق النجمات القصيرات ومنقذهنّ في كلّ المناسبات، إذ لا يتخلّين عنه للتألّق بإطلالة جذّابة ولافتة، تمامًا كعارضات الأزياء!

الملابس والأكسسوارات باللون نفسه

اعتماد إطلالات المونوكروم هي الحلّ المثاليّ لتبدو المرأة القصيرة أطول، ولذا، تلجأ النجمات إلى تنسيق ملابس وأكسسوارات باللون نفسه في الإطلالة الواحدة، وهذه حيلة في إمكانك تطبيقها سواء في الأيام العادية أو في المناسبات.

الكروب توب

من المهم أن ترتدي دومًا ما يتناسب مع شكل جسمك، والكروب توب هي من أفضل القطع للمرأة القصيرة، وصور النجمات وهنّ يرتدينها تثبت لك ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية