خاتم خطوبة أنجيلينا جولي، هل هو الأجمل؟

بعد مرور ستّ سنوات على ارتباطهما وأخيراً قرّر براد بيت وأنجيلينا جوليالارتباط الرسمي وشاء بيت ان تكون خطبتهما على قدرٍ من الرفاهية والأناقة التي يعيشها الاثنين فاختار لها خاتم خطوبة مميّز صمّمم خصيصاُ لأنجيلينا جولي وأشرف بنفسه على مراحل تصميمه ولك للتأكد أنّ خاتم الخطوبة الذي سيجمعهما للابد يعكس كلّ الجمال والجاذبيّة التي تمثلها أنجيلينا جولي.

ias

 

وبما أنّ المصمّم الشهير روبرت بروكوب الذي سبق وتعامل مراراً وتكراراً مع أنجيلينا هو المصمم المفضل لدى جولي التي تختار مجوهراتها من تصميم بروكوب، فكان لا بدّ من بيت أن يلجأ إليه لتصميم خاتم خطوبة أنجيلينا خاصّة وأنّ بروكوب كان قد سبق له وأطلق مجموعة من المجوهرات تحمل اسم " Style of Jolie"، وهذا وقد لم يستطع بيت إلا أن يشارك بروكوب تصميم هذا الخاتم فرافق مراحل التصميم وأشرف عليها حتى كانت النتيجة خاتم مرصّع بعدّ أحجار من الماس تتوسّطه ماسة كبيرة مستطيلة.

 

وكانت انجيلينا جولي قد ظهرت للمرة الأولى مرتدية خاتم خطوبتها في الحادي عشر من ابريل وذلك لحضورها عرض خاص في متحف المعارض الصينيّة في لوس أنجلوس، فما رأيكِ هل يعتبر خاتم خطوبة أنجيلينا جولي الأجمل في العالم؟ قارنيه بخواتم خطوبة نجمات هوليوود أخريات وشاركينا رأيك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية