خبئي 3 مستحضرات أساسية لإشراق اطلالتك في حقيبة شهر العسل

خبئي 3 مستحضرات أساسية لإشراق اطلالتك في حقيبة شهر العسل

لا شكّ بأن فكرة شهر العسل تلبك لا شعورياً كلً عروس، وتشعرها قليلاً بالقلقل وذلك لأنها أولاً ستظهر على طبيعتها الكاملة من دون ماكياج أحياناً بعيداً عن تسريحات الشعر التي اعتادت كل إمرأة على تطبيقها. ولأن ياسمينة تحرص دائماً على إطلالة المرأة وعلى تعزيز ثقتها بنفسها، إختارت أن تعرّفك على أهم 3 مستحضرات على كل شابة وضعها فورا في حقيبة شعر العسل قبل مغادتها المنزل. إكتشفيها وتعرفي على فوائدها وكيفية تطبيقها بأسلوب مناسب جداً.

ias
  • المقشر: تنصحك ياسمينة بعدم التخلي أبدا عن المقشر الخاص بك، لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية المعرضة للبثور والرؤوس السوداء وبقع الإلتهاب الحمراء. طبقيه من مرتين الى 3 مرات في الأسبوع للبشرة الدهنية ولمرتين فقط لتلك المختلطة. وبما أن المقشر يعمل على سحب السموم من أعماق البشرة ويخلصك نهائيا من البثور والرؤوس السوداء وخلايا البشرة الميتة فلا بد من استعماله لتبقي متألقة طيلة فترة شهر العسل بإطلالة مشرقة وبشرة نضرة خالية من الشوائب.
  • ماء الورد: ضعي علبة صغيرة من ماء الورد في حقيبتك ولا تنسيها في المنزل، فهي ترطّب البشرة كثيراً وتملأ خطوطها الرّفيعة الجافة الناتجة عن التعب والسهر أو حتى سوء الترطيب. لبخي بشرتك يومياً قبل النوم بقطن ماء الورد واتركيها على وجهك لـ15 دقيقة ثم أعيدي الكرة في الصباح إن أمكن. هذه الطّريقة تساعدك على الإستيقاظ صباحاً بوجه ممتلء ومفعم بالإشراق.
  • الكونسيلر: لا تتخلي أيضا عن الكونسيلر في شهر العسل فقد يخفي الكثير من الشوائب ليُبرز إطلالتك الطّبيعية. اختاري التركيبة الكريمية التي تزيد البشرة إشراقا وطبقي القليل منه لإخفاء الهالات السوداء، وبقع الوجه الداكنة .

إقرأي المزيد: قصّة مضحكة: بعد اكتشافها كم هو بخيل..هذا ما فعلته "ندى" بعريسها في شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية