خبر طلاق جورج كلوني وأمل علم الدين: حقيقة أم إشاعة؟

طلاق امل علم الدين وجورج كلوني

طلاق امل علم الدين وجورج كلوني

بعد مرور أشهر قليلة على زواج نجم هوليوود جورج كلوني من المحامية اللبنانية أمل علم الدين، بدأت وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي تتناقل أخبارهما التي تجمع بين الصحة والخطأ. فتم تداول أخبار عن رغبة الثنائي بتبنّي طفل سوري، سرعان ما تبيّن أنها ليست سوى إشاعة طالتهما، وسرعان ما تحوّل الخبر إلى احتمال كون أمل حامل بطفل كلوني، إلا أنه أيضاً تبيّن أنه خبر كاذب وبعيد كل البعد عن الحقيقة.

ias

 

واليوم تتناقل وسائل التواصل الإجتماعي خبر جديد يتعلّق بالثنائي حول كونهما سيقدمان على الطلاق وإنهاء علاقتهما بعد أشهر قليلة من الزواج. وفي التفاصيل، أشارت بعض المصادر إلى أن خلافات كبيرة تقع بين الزوجين منذ زواجهما ولم يتمكنا من وضع حدٍ لها أو التوصّل إلى حلٍ لها.

 

ويبدو أن جورج وأمل، بحسب المصادر نفسها، سيقدمان على الطلاق لوضع حدّ لهذه المشاكل الكثيرة. ووجّهت بعض وسائل الإعلام إنتقادات كثيرة للثنائي خصوصاً أنها اعتبرتهما تسرّعا في اتخاذ قرار الزواج، بعد أن كان جورج كلوني قد صرّح في العديد من المناسبات أنه لن يقدم على الزواج وهو سيظل عازباً.

 

في المقابل، لم يصدر عن الثنائي أو عن الناطق الرسمي باسمهما أي تصريح يؤكد أو يكّذب هذا الخبر، إلا أننا نأمل أن تكون مجرّد إشاعة تطال الثنائي تماماً كغيرها من الأقاويل، وأن تتمكن امل من الحفاظ على قلب كلوني من دون أن تزعزع الصحافة والإشاعات علاقتهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية