خبرٌ غريب يتعلّق بعطور أنجلينا جولي سيصدمك فعلا!

في خبرِ غريب يتعلّق بعطور أنجلينا جولي نتأكد من أنّ هذه النجمة استثنائية فعلاً، وهي ليست قادرة فقط على إدهاشنا بجمالها فحسب، بل في اختياراتها، حيث قالت في أحد لقاءاتها الصحافية أنّ أولادها ينتقون عطورها، وأنّ لديهم الحق في اختيار الرائحة التي ترافق والدتهم على حد تعبيرها. وهكذا بعدما أخبرناك عن نصائح تجميل يجب تعلّمها منها نغوص في عالم عطورها وأسراره! 

ias

لأولادها حق الاختيار!

الخبر فريد من نوعه! فالنجمة العالمية اعترفت أنّ أولادها يعملون على اختيار عطورها، وأنها لا تمانع ذلك، لأنّ لهم الحق في ذلك، وهي تحب بقوة أن يكونوا راضين عن الشذى الذي يصدر عنها، وبهذا التصريح نتأكد أكثر أنّ أنجلينا جولي تولي أهمية كبيرة لأمومتها وعلاقتها مع أولادها، وهي اكثر النجمات اللواتي حرصن على تبني عدد كبير من الأطفال، إضافة إلى انسانيتها العالية التي تنعكس في غالبية مواقفها.

سفيرة عطور Guerlain..ولكن!

كانت أنجلينا جولي قد اختيرت وجهاً بعطور Guerlain منذ نحو عامين، إلا أنّ وخلال بحثنا وجدنا أنّها، وإلى جانب عطور غيرلان، هي أيضاً من اللواتي يعشقن عدد من العطور الموجودة على منضدة كثيرات منا مثل عطور كارولينا هيريرا، وكالفن كلاين، وبولغاري بلاك.

تجدر الإشارة إلى أنّ شائعات كثيرة تلاحق الحياة العاطفية لأنجلينا بعد طلاقها من براد، حيث قيل عن علاقتها بممثل هوليوودي، وزواجها من ملياردير إنكليزي، كما حكي عن أنّها مغرمة بابن شقيق ليدي ديانا وتخطط لتصبح أميرة، ليتبين لاحقاً أنّ لا صحة لكل هذه الأخبار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية