خبيرة ماكياج تستعمل أدوات المطبخ كلّها خلال الكونتورينغ!

خبيرة ماكياج تستعمل أدوات المطبخ كلّها خلال الكونتورينغ!

إستطاعت فيديوهات الماكياج أن تحدث تغييراً كبيراً في خطوات التجميل، كاسرة الكثير من روتينية هذه العملية، ومدخلة أدوات عديدة غير متوقّعة تؤدي دوراً فاعلاً في الماكياج. فالشريط اللاصق لم يعد استعماله محصوراً في الأشغال اليدوية، وماكياج المهرّج خرج من دائرة وجوه الأطفال، وهي الحال نفسها مع أدوات المطبخ على تنوّعها!

ias

الملعقة، الشوكة، الشريط المساعد في الخفق، فرشاة التنظيف في المطبخ، ليفة غسل الصحون هي أدوات اجتمعت في فيديو ماكياج واحد، مع خبيرة التجميل نيكي المعروفة على يوتيوب بتقديمها صيحات جديدة في عالم الماكياج والشعر. دقائق قليلة قدّرت نيكي أن تستعمل فيها هذه الأدوات بدءاً من الملعقة لتحديد موضع تطبيق البلاش، والشريط المساعد في الخفق، وصولاً إلى الشوكة التي وضعتها عمودياً مدخلة البلاش الداكن بين أسنانها، وفرشاة التنظيف التي استعملتها على الجبين، واللجوء إلى ليفة غسيل الصحون لمرغ المواد على وجهها. (الملعقة تخلصك نهائياً من الهالات السوداء حول عينيك!).

عندما ستشاهدين الفيديو في الأسفل، ستكتشفين أنّ مجال الماكياج لم يعد ضيّقاً، والنتيجة التي حصلت عليها نيكي من استعمالها هذه الأدوات، بدلاً من أدوات الماكياج الكلاسيكية، تستحق التجربة، بما أنّ الإطلالة جاءت موفّقة مئة في المئة.

إقرئي المزيد: قواعد أساسية لماكياج تحديد الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية