خدعة بسيطة لتتألقي برموش كيم كاردشيان... إستفيدي منها

ما لا شكّ فيه أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان استطاعت أن تصبح رمزاً للإطلالة المشرقة يُحتزى بها لاسيما في عالم الماكياج. فبعدما اشتهرت بأهم تقنيات الكونتورينغ التي اعتمدتها ما رأيك أن تتعرّفي مع ياسمينة اليوم على حيلة بسيطة جداً ستمكنك الحصول على رموش كثيفة ومفعمة بالجاذبية تشبه تماماً إطلالة عيون كيم السّاحرة. إكتشفي الطّريقة بالخطوات واسمحي لنفسك بالتّميّز دائماً بعيون جذّابة لا يُقاوم سحرها.

ias

في الآونة الأخيرة، أصبح مفهموم العيون الجميلة والجذّابة مرتبط تلقائياً بالرّموش المستعارة، لكن ياسمينة اليوم ستعرّفك على طريقة جديدة تمنحك إطلالة طبيعية وعصرية تظهر فيها الرّموش متناغمة ما بين الشّعيرات الطّويلة والقصيرة أي شبيهة بالتّقنية العنكبوتية الكلاسيكية التي تعتمدها كيم كاردشيان.

طريقة ماكياج كوريّة تغيّر رسمة حاجبيك وتغنيك عن التاتو

خدعة بسيطة لتتألقي برموش كيم كاردشيان

أما الخطوات فتقوم على التالي:

-تطبيق الماسكارا على الرموش العلوية لعدة طبقات متتالية من الجذور حتى الأطراف لتحصلي على شعيرات كثيفة وسوداء مفعمة بالجاذبية.

-الإنتقال الى الرّموش السّفلية واعتماد الخطوة نفسها، لتحصلي على عيون واسعة ومحددة بأسلوب مثالي.

-بعد الإنتهاء من الماسكارا، إستعيني بالرّموش المستعارة (على أن تكون متباعدة، أي كل رمش على حدىً) إختاري تلك الأطول من رموشك الطّبيعية لتخلقي تناغماً وحركة ما بين الشّعيرات الطّويلة والقصيرة.

-طبّقي الشّعيرات المستعارة على طول الخطّ العلوي والسّفلي على أن تتركي مسافة بينها تُبرز رموشك الطّبيعية .(للجفن السّفلي إختاري الرّموش الخاصة به).

-بعد الإنتهاء من تطبيق الرّموش المستعارة، سرّحيها لطبقة واحدة بالماسكارا واحصلي على عيون كيم كاردشيان .

والآن أصبح سرّ رموش كيم الساحرة بين يديك، فاستفيدي منه وابقي دائماً متألّقة بإطلالة تليق بك!

إقرأي المزيد: إسفنجة جديدة من السيليكون لتطبيق كريم الأساس… لن تندمي عند شرائها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية