خدعتان مذهلتان في تطبيق الكونسيلر تخفيان الجيوب المنتفخة وتمنحانك تأثير الفوتوشوب!

مسحة واحدة من الكونسيلر، وتعديل بسيط بظلال الألوان يمكن أن يمحي أثر الهالات السوداء المزعجة. لكن عندما تحلّ مشكلة الجبوب المنتفخة تحت العين، تنتقلين الى مستوى آخر من المعاناة.

ias

أما الحلّ فيمكن ببعض الخدع التجميلية التي تستخدم الضوء لقلب المعادلة وتتلاعب بظلال الألوان لتعيد النظرة المتألقة الى نظرتك على الفور.

هذه الحيل البسيطة في تطبيق الكونسيلر تزيل الشوائب البارزة تحت عينيك وتمنحك تأثير الفوتوشوب في الواقع. كل ما تحتاجينه هو التسلّح بكونسيلر يناسب لون بشرتك وبودرة مناسبة أيضاً، وتنفيذ الارشادات التالية:

لا للدمج:

من السائد أن تستخدمي الاسفنجة التجميلية أو الـBeauty Blender النظيفة لدمج المستحضرات على بشرتك، لكن في حالة الجيوب المنتفخة ننصحك التوقف عن ذلك. كيف؟ ضعي طبقة سميكة من الكونسيلر على الجيوب المنتفخة ووزعيها بطريقة دقيقة ومتساوية دون أن تتركي فراغ. انتظري قليلاُ حتى تجفّ المادة وطبقي القليل من البودرة مباشرةً فوقها.

اختيار المكان المناسب:

عندما يتعلق الأمر بالجيوب المنتفخة، لا يمكنك وضع الكونسيلر بطريقة عشوائية على بشرتك، بل يجب اختيار المكان المناسب مع الاخذ بعين الاعتبار تأثير الضوء على ظهورها والاستفادة من ذلك لقلب المعادلة. بمعنى آخر، عليك إضاءة المنطقة المظلمة من البشرة أي تلك الموجودة تحت الانتفاخ والتي تعكس وجود المشكلة. وعندما يختفي الظل تبدين وكأنك أزلت الجيوب أساساً. لهذا السبب، طبقي القليل من الكونسيلر تحت الجيوب وادمجيها باصبعك جيداً.

اقرئي المزيد: سئمت من رسمة تاتواج جواجبك القديمة؟! تخلّصي منها بالماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية