خدمة جديدة من "فيسبوك" ستغير عالمك إلى الأفضل

لعلّ ما يميز شركة "فيسبوك" أنها لم تتوقف يوماً عن محاولة التطور والتحديث على رغم كل النجاح والشهرة العالمية التي حقّقتها. وقد شكّل هذا العنصر الاساسي لاستمرار النجاح لهذا الشركة التي تمكّنت من الدخول الى كل منزل واستخدام هذا الموقع من قبل كل انسان، تقريباً.

ias

اختبري نفسك: أي وسيلة تواصل إجتماعي إنتِ؟ فبعد كل النجاح الذي حقّقته شركة "فيسبوك" عالمياً، ها هي اليوم تقرّر اقتحام عالم الاخبار من خلال تطبيق جديد.

بحيث تعتزم شركة "فيسبوك" إطلاق تطبيق إخباري جديد، يحمل اسم Notify الأسبوع المقبل، لمواكبة التطور الذي تشهده الشركات المنافسة في ما يتعلق بنشر الأخبار.

وسيتضمّن التطبيق الجديد محتوى إخباري، يتعلّق بالاخبار العالمية على اختلاف أنواعها، ويتم تغذيته عبر شركاء لـ"فيسبوك" مثل CBS وCNN وComedy Central وMashable وواشنطن بوست. (اكتشفي مع ياسمينة أن فيسبوك يحذف الاعجابات والصفحات المزيّفة!)

وقام موقع التواصل الاجتماعي الاشهر عالمياً "فيسبوك" ببناء تطبيق Notify بسبب ردود الفعل الإيجابية من الناشرين والمستخدمين لخدمة الأخبار الفورية Instant Articles والتي تعد بتحميل المواد المضمّنة في تطبيق "فيسبوك" الأساسي بوقت أقل وفي شكل أسرع على أجهزة الهاتف الخلوي.

وسيتمّ إطلاق تطبيق notify الأسبوع المقبل، ليصبح تطبيقاً منفصلاً، مثل تطبيق "ماسنجر" و"واتس آب"، يمكن الحصول عليه بكل سهولة من داخل متاجر التطبيقات على أنظمة هواتفها المختلفة، أي "أندرويد" و"ios."

اقرئي المزيد: تطبيق جديد يمنع سرقة المعلومات عن هاتفك.. اكتشفيه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية