Yasmina

خدمة جديدة من "واتساب" ستسهل حياتك.. اكتشفيها!

خدمة جديدة ومهمة من واتساب

مع اكتشاف أهمية خدمة "واتساب" على مختلف المستويات والمجالات، بات العالم أجمع معتمداً عليها. وبالتالي بات من الطبيعي، يا سيدتي، أن تقومي باستعمال هذا التطبيق، إن لتخليص معاملات عملك ووظيفتك أو للتواصل مع الشريك والصديقات.

من هنا، عمد القيّمون على هذا التطبيق إلى إخضاعه إلى تحديث جديد كل فترة بغية مواكبة طلباتك وتلبية حاجاتك. فتعرّفي مع ياسمينة على آخر تحديث من هذا التطبيق المهم الذي يسهّل حياتك، المهنية والاجتماعية، على السواء.

اختبري نفسك:هل أنت مشروع مصورة محترفة؟

خضع تطبيق "واتساب" لتحديث جديد ضمن نظام التشغيل "أندرويد"، التابع لشركة "غوغل"، يسمح للمستخدمين بإضافة الرسائل التي تهمهم إلى تبويب خاص يحمل اسم "الرسائل المميزة" أو ما يعرف بـStarred Messages.

ويتيح الإصدار الجديد من تطبيق "واتساب"، الذي لا يزال مصنّفاً تحت خانة "التجريبي"، لك بإضافة "نجمة" إلى أي رسالة، سواء كانت نصية أو صورة أو مقطع فيديو، بغية تسهيل الرجوع إليها لاحقاً.

وتتيح هذه الخدمة لك إمكان النقر المتواصل على أي رسالة لتظهر لك أيقونة "نجمة" جديدة في شريط الأدوات الذي يبرز أعلى المحادثة. وبهذه الحركة تظهر نجمة صغيرة أسفل الرسالة إلى جانب الطابع الزمني الخاص بالرسالة. ولإزالتها يمكن النقر المتواصل عليها مجدّداً والنقر على النجمة أعلى المحادثة التي تغيّر شكلها.

كذلك يمكنك الوصول إلى الرسائل المميزة Starred Messages من قائمة التطبيق، لتظهر كل هذه الرسائل مع اسم المرسل واسم المُرسلة إليه، فضلاً عن زمن الإرسال، وكامل المحتوى.

إن الإصدار الجديد من تطبيق "واتساب" لم يصل بعد إلى متجر "غوغل بلاي"، التابع لنظام التشغيل "أندرويد"، نظراً لكون الإصدار لا يزال تجريبياً إلاّ أنه يمكنك تنزيله من الرابط.

اقرئي المزيد: ماذا يحدث لهاتفكِ الذكي بعد شحن بطاريته طوال الليل؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر