أبطال مسلسل مخرج 7 يخرجون من الحجر الصحي بعد عودتهم الى الوطن

الفنان ناصر القصبي برفقة ممثلين مخرج 7 أثناء التصوير

الفنان ناصر القصبي برفقة ممثلين مخرج 7 أثناء التصوير

تسببت أزمة كورونا بتهديد الكثير من المسلسلات الرمضانية السعودية، والتي نجى منها مسلسل مخرج 7 للفنان ناصر القصبي، ولكن الإجراءات الاحترازية أثرت بشكل كبير في تعطيل حركة الممثلين ومنعهم من العودة للوطن.

ias

حيث كشف الفنان ناصر القصبي من خلال تغريداته على موقع التويتر سلبية نتائج تحاليل فحوصات فايروس كورونا التي خضع لها هو وفريق عمل المسلسل الذين عادوا للمملكة منذ أسبوع وخرجوا من الحجر الصحي يوم الأمس.

> شيء يثلج الصدر

قضى الفنان ناصر القصبي وزملائه الممثلين بعمل مخرج 7 والبالغ عددهم 13 شخصا، أسبوعا كاملاً في الحجر الصحي في أحد فنادق مدينة الرياض، وذلك بعد أن كانوا عالقين في دبي لمدة تزيد عن شهر، وأفصح القصبي في تغريداته عن فرحته بالإجراءات الصارمة التي اتخذتها المملكة في مطار الرياض، ونقلهم إلى الفندق بمركبات أمنية دون السماح لهم برؤية أو زيارة أحد، وفي نهاية تغريدته عبر ناصر عن فرحته بالعودة للوطن، وحول ذلك أطلعي على إطلاق الخدمة الإلكترونية للمواطنين السعوديين الراغبين بالعودة من الخارج.

من جهة أخرى عبر الممثل عبد المجيد الرهيدي المشارك بمسلسل مخرج 7 الرمضاني عن فرحته بالعودة للوطن وخروجه هو وزملائه من الحجر الصحي، موجهاً شكره للسفارة السعودية بالإمارات والجهات الصحية والأمنية والسياحية التي اهتمت بهم بالفترة الماضية، وأخيراً أطلعي على المملكة تستعد لاستقبال العائدين من الخارج بغرف أيواء فندقية مجانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية