خريطة مسلسلات رمضان 2019 اعمال درامية ببصمات مبدعة

خريطة مسلسلات رمضان 2019

مع اقتراب الموسم الرمضاني، بدأت غالبية شركات الانتاج بتصوير مسلسلاتها التي ستدخل المنافسة، وبعضها قد تعاقد مع النجوم على ان يبدأ التصوير على الاكثر بعد بضعة اسابيع.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على خريطة مسلسلات رمضان 2019 المبدئية والتي يمكنك ان تختاري منها ما يناسبك.

1- الفنان محمد رمضان بدأ بتصوير مسلسله الجديد لرمضان 2019 وقد اعلن تعاونه مع المنتج تامر مرسي في مسلسل من كتابة حسان دهشان والمخرج ابراهيم فخر. عنوان هذا المسلسل لم يتظهر الى العلن بعد وحتى الاشخاص الذين يشاركون رمضان البطولة.

2- من جهته بدأ الممثل احمد فهمي العمل على مسلسله الجديد ويتعاون فيه مع السيناريست مصطفى صقر والمخرج احمد الجندي. وهذا العمل هو ايضاً من انتاج تامر مرسي.

3- من جهتها وقعت النجمة مي عز الدين على التعاون ضمن مسلسلها الرمضاني المقبل مع المنتج تامر مرسي ايضاً ضمن مسلسل بعنوان "البرينسيسة بيسة" وهو من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم ومن اخراج أكرم فريد.

4- كذلك سنشاهد خلال رمضان المقبل مسلسل "بركة"للفنان عمرو سعد والذي تم تأجيله في رمضان الماضي ومن المتوقع ان يعود عمرو لاستئناف تصوير المسلسل في الايام المقبلة. والمسلسل من كتابة محمد الشواف ويخرجه محمود كريم.

5- كذلك، ستطل النجمة ياسمين صبري في بطولة مطلقة لها وهي المرة الاولى. الا ان تفاصيل المسلسل لا يزال القيمون عليه متكتمون بشأنها.

6- ومن منا لا بنتظر مسلسلات النجم الكبير عادل امام الذي اعلن تعاقده مع شركة ماغنوم للانتاج، الا انه حتى الساعة لم يعلن عن عنوان مسلسله خصوصاً وان الرقابة رفضت المسودة الاولى له والتي تدور حول طبيب نفسي يعالج شخصية الرئيس.

إذا، بعد ان تعرفت على خريطة مسلسلات رمضان 2019 المبدئية، نعدك بموافاتك بكل جديد حتى تتمكني من متابعة نجومك وآخر اعمالهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية