أجمل إطلالات النجمات العربيات في إفطارات المسلسلات الرمضانيّة

يبدو أنّ حفلات الإفطار التي تجرى بمناسبات المسلسلات الرمضانيّة خير منصّة لمتابعة أحدث إطلالات الفنانات العربيّات خلال الشهر الفضيل. فقد إنشغل الوسط الفني والإعلامي الأسبوع الفائت بالإفطارات التي أقميت على شرف الأعمال الدراميّة التي تعرض على الشاشة في رمضان الحالي، فما كان من ياسمينة إلاّ أن رصدت تسريحات الشعر والماكياج التي إتبعنها، لتشاركك بتفاصيلها في الأسطر المقبلة:

ias

خلال حفل الإفطار الذي أجري بمناسبة عرض مسلسل "بنت الشهبندر"، كان لحضور سيرين عبد النور وقعه الخاص مع إطلالة رمضانيّة بإمتياز، والأحرى بالقول كالأميرة العربيّة مع الأكسسوار الذي وضعته على شعرها المالس والمفرود، وتدلّى على جبينها، ومع الماكياج الأنيق الذي تتّبعه عادة، أي الحواجب الكثيفة، والماسكارا على الرموش، وأحمر الشفاه الزهري المتناغم مع لون ملابسها. وفي المناسبة نفسها، جمعتها صورة مع النجمة أمل بشوشة التي تألقّت بالشعر المموّج الطويل، والبشرة السمراء البرونزيّة، والماكياج الأنيق.

جولة على أبرز إطلالات جمال النجمات في مسلسلات رمضان 2015

أما الإفطار الذي دعا إليه المنتج جمال سنان بمناسبة عرض مسلسل "24 قيراط"، فقد حضره  عدد كبير من نجمات الصف الأوّل، على رأسهنّ زوجة سنان وبطلة العمل ماغي أبو غصن، التي إختارت الظهور بتسريحة ذيل الحصان، مع الغرّة الجانبيّة، والماكياج الناعم، في حين حضرت ظلال الجفون الذهبيّة في ماكياج عيون سيرين عبد النور، مضيفة نفحة مميّزة، فيما ظلّ الزهري على شفتيها سيّد الموقف، متبعّة أيضاً تسريحة الشعر المالس.

وفي الحفل نفسه، لفتت النجمة نادين الراسي الأنظار بتسريحة الريترو مع شعرها الكاريه الطويل، الذي وصل إلى حد الكتفين، والماكياج الزهري، وقد تألقّت داليدا خليل بالشعر المجعّد، أما ورد الخال فقد حافظت على الطبيعيّة المعتادة في إطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية