خسرت أكثر من 40 كغ من وزنها بفضل هذا المشروب الطبيعي!

عانت الشابة البريطانية سارا هولينشيد وشقيقتها كلارا من مشاكل السمنة والوزن الزائد منذ الطفولة، وتضاعف حجم المشكلة لديهما مع مرور السنوات وكلّما تقدمتا بالعمر.

ias

وقد وصل الخطر الى ذروته عندما تعرّضت كلارا لأزمة قلبية وذهبت ضحيّتها في عمر الثلاثين، وهذا ما أيقظ وعي سارا وأجبرها على محاربة السمنة وازالة عدة كيلوغرامات من وزنها لابعاد خطر الموت من حياتها.

(4 حيل لخسارة الوزن بسرعة من دون رياضية أو ريجيم)

وعلى الاثر، اعتمدت سارا صاحبة المئة كيلوغرام نظاماً غذائياً محدداً يعتمد على البروتينات وامتنعت عن تناول الكاربوهيدرات أي النشويات وكذلك الحلويات. وعوّضت عن ذلك بالوجبات الخفيفة الطبيعية كالخضار والفواكه والمكسرات.

ولكن العنصر الفعال الذي اختصر رحلة خسارتها للوزن كان المثابرة على تناول نوع طبيعي من المشروب، وهو الشاي الاخضر والقرفة.

وقد أشارت سارا لاحدى الصحف البريطانية أنها كانت تشرب كميات كبيرة من هذا المشروب بما يعادل 9 أكواب يومياً، وهذا ما ساعدها على خسارة حوالي 40 كغ من وزنها وأوصلها الى وزن 60 كغ.

خسرت أكثر من 40 كغ من وزنها بفضل هذا المشروب الطبيعي!

والجدير بالذكر، أن أوراق الشاي الاخضر واعواد القرفة الطبيعية تشكّل محفّزاً طبيعياً هائلاً لحرق الدهون وتخليص الجسم من السموم، الا أن الاكثار منه وتناوله بطريقة مفرطة قد يؤدي الى مضاعفات لدى البعض. لذلك يُفضل استهلاكه بشكل معتدل من أجل الاستفادة من قدراته وتجنّب أي انعكاسات سلبية صحية!

خسرت أكثر من 40 كغ من وزنها بفضل هذا المشروب الطبيعي!

اقرئي المزيد: اكتسبت الوزن خلال رمضان؟ تناولي هذا المشروب السحري لتخسري كيلوغراماً كل يوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية