خصائص علاج المسامات الواسعة في الوجه بالليزر وفعاليتها

خصائص علاج المسامات الواسعة في الوجه بالليزر

ان خصائص علاج المسامات الواسعة في الوجه بالليزر كثيرة وتساعدك على التخلص من شوائب البشرة. لذلك، تعرفي عليه مع "ياسمينة".

ias

1- اسباب المسامات الواسعة:

غالباً ما تعاني البشرة الدهنية من المسامات الواسعة وهي تظهر على شكل فتحات صغيرة في البشرة، وهي تتسع مع مرور الوقت. وغالباً ما تعود الى الاسباب التالية:

  1. التقدم في السن وتراجع مرونة البشرة.
  2. انخفاض نسبة الكولاجين في البشرة.
  3. تراكم الزيوت بشكل كبير في المسامات خصوصاً في حالة البشرة الدهنية.
  4. اللجوء الى بعض مستحضرات التجميل والمكياج غير الملائمة لنوع بشرتك.
  5. عدم الاهتمام بنظافة البشرة بشكل يومي عبر غسلها بغسول الوجه المناسب اضافة الى عدم الحرص على ترطيبها يومياً.

2- خصائص علاج المسامات الواسعة في الوجه بالليزر:

  1. يعتبر الليزر من افضل العلاجات واكثرها فعالية لعلاج مشكلة المسامات الواسعة. وهي من التقنيات التي تحتم عليك ان تقصدي خبير التجميل للحصول على النتائج المرجوة.
  2. الليزر يعمل على تحفيز كمية الكويلاجين في البشرة وبالتالي يساعد على تضييق المسامات وقد تحتاجين الى اكثر من جلسة للحصول على النتيجة المثالية.
  3. ومن افضل انواع اجهزة الليزر للعناية بالبشرة وتضييق المسام هو جهاز XS Dynamis، فهو يوفر لك الكثير من العلاجات الجمالية لبشرتك وتساعدك على التخلص من الكثير من مشاكل البشرة مثل النمش كما ويعمل على تقشير البشرة، وعلاجات مسامات الوجه الواسعة. ايضاً من مميزات هذا الجهاز انه يعمل على علاج العديد من الامراض الجلدية ونسب الوصول الى النتيجة المطلوبة عالية جداً. هذا الجهاز يعتبر افضل جهاز على صعيد العناية بالبشرة.

إذاً، بعد ان تعرفت على علاج المسامات الواسعة بالليزر، من الضروري ان تحرصي دائماً على تقديم العناية اللازمة ببشرتك لتمنعي ظهور الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية