افضل طريقة لازالة شعر اليدين

إن كنت من محبّات الإطلالة الناعمة والمشرقة الخالية كلياً من الشعر الزائد وتبحثين دائماً عن طرق سهلة تساعدك لتحصلي على ما تتمنّين، تعرّفي مع ياسمينة على أفضل الخطوات التي عليك اتباعها لتحصلي على إطلالة نظيفة ناعمة ومشرقة.

ias

التقشير قبل الحلاقة: قبل البدء بالحلاقة قومي بتقشير يديك لأن ذلك سيساهم في بروز الشعيرات التي لا تزال تحت الجلد ما يساعدك على التخلّص من الجلد الميت لتتمتّعي بنتيجة أفضل. لذلك قشّري يديك من خلال تطبيق القليل من سائل الاستحمام مع فرشاة كبيرة تشبه فرشاة الأسنان.

استعمال شفرة جديدة: لا تستعملي الشفرة لأكثر من ثلاثة استعمالات، لذلك احرصي على اعتماد شفرة جديدة لأن ذلك يساهم في الحصول على نتيجة تنظيف مثالية.

تمرير الشفرة صعوداً ونزولاً: الأغلبية الساحقة من النساء يمررن الشفرة بعكس اتجاه الشعيرات ويكتفين بذلك، صحيح أن هذه الطريقة فعّالة وصحيحة إنما تسبّب الحساسية لأصحاب البشرة الحسّاسة، لذلك مرّريها أولا نزولاً وانتقلي إلى تطبيقها صعوداً عكس الاتجاه. هذه الطريقة تنقذك من ظهور الإحمرار إضافةً إلى أنها تمنحك نظافة مذهلة. إنتبهي من استعمال الشفرة نزولاً في اتجاه جانبي لأن ذلك سيسبّب لك الجروح.

تطبيق جيل ما بعد الحلاقة: لا تتوقّفي عند الحلاقة فقط بل من الضروري جداً اعتماد جيل ما بعد الحلاقة للعناية بالبشرةوترطيبها وإلاّ ستعانين من الجفاف والحساسية، لذلك يمكنك اعتماد الجيل الخاص بالرجال أو تطبيق زيت الأطفال الذي يفي بالغرض.

إقرئي المزيد: اكتشفي ما الذي يحصل عندما تتوقّفين عن غسل شعرك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية