خطوات اساسيات المكياج للمبتدئات اعتمديها ليومياتك

ان الحصول على مكياج جذاب ومميز يتطلب منك ان تتقني مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي تساعدك على ابراز جمالك وجاذبيتك.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على خطوات اساسيات المكياج للمبتدئات.

1- اخفاء العيوب: من اساسيات المكياج هو اخفاء العيوب وتغطية الهالات السوداء المحيطة بالعينين وانتفاخ الجفون عبر استعمال كونسيلير بلون افتح بدرجتين من لون بشرتك ويمكن استعمال الكونسيلير ايضاً لاخقاء البثور والحبوب.

2- كريم الاساس لتوحيد لون البشرة: في الخطوة الثانية قومي بتوحيد لون البشرة وننصحك باعتماد البي بي كريم الذي يجمع بين الكريم المرطب والفاونديشين وواقي الشمس.

3- البودرة لبشرة مخملية: بعد الكونسيلير قومي بتطبيق البودرة لتضفي جمالاً على البشرة، وهي تساعد في الحفاظ على المكياج لفترة اطول. وطبقيها من خلال الفرشاة الكبيرة الخاصة بها.

4- مكياج العيون: ان كنت من محبات المكياج الناعم قومي بتحديد عينيك بواسطة قلم كحل جاف وضعي الكحل داخل العينين على الجفن السفلي، وقومي بمد الخط نحو الزاوية الخارجية للعين واسحبيه قليلاً بدون ان تنسي تطبيق الماسكرا لسحب العينين.

5- شفاه مغرية: الخطوة الاخيرة تتمثل بتطبيق احمر الشفاه بلون يتلاءم مع اطلالتك ويليق بلون بشرتك.واحرصي على تحديد شفاهك بقلم تحديد اغمق من لون احمر الشفاه واملأي شفتيك باللون الذي اخترته.

إذاً، بعد ان تعرفت على خطوات اساسيات المكياج للمبتدئات، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية