Yasmina

خطوات الماكياج هذه خطيرة جداً على العيون... إنتبهي منها

خطوات الماكياج هذه خطيرة جداً على العيون... إنتبهي منها

لا يكتفي الماكياج بتحديد رسمة العين وتجميلها، إنما بإمكانه أيضاً أن يغير شكلها كلياً فيحولها من صغيرة الى كبيرة، من دائرية الى مسحوبة ومن ناعسة الى لوزية. ولكن في بعض الأحيان، وبسبب خطوات مبالغ فيها أثناء تطبيق الماكياج، تتعرض المرأة الى مشاكل ليست في الحسبان تتحول الى خطيرة فيما بعد. لذلك تعرفي مع ياسمينة عليها، وإنتبهي من اقترافها لتحافظي دائماً على صحة عيونك وجمالها.

تطبيق الأيلاينر أو ظلال العيون داخل خط العين: فئة كبيرة من النساء تستعين بالأيلاينر الأسود السائل أو الجيل لاعتماده داخل جفن العين، وأحياناً يتم الإستعانة أيضاً بألوان ظلال العيون الجميلة للغرض نفسة. هذه الطّريقة قد تكون خطيرة فعلاً وتؤدي الى حساسية أو حتى التهاب في شبكة العين. لذلك تنصحك ياسمينة باعتماد الأقلام المخصصة للعين وعدم المخاطرة في تطبيق الطرق الأخرى فالعين حساسة جداً!

استعيني بالرموش المستعارة لتحديد الجاجبين... النتيجة رائعة

اعتماد الرّموش المستعارة داخل الجفن العلوي: ظهرت حيلة جديدة منذ فترة وجيزة تقوم على تكثيف مظهر الرّموش بأسلوب طبيعي من خلال الإستعانة بتلك المستعارة وتطبيقها من الجهة الداخلية للجفن العلوي. هذه الخطوة قد تكون خطيرة فعلاً لاسيما وأن اللاصق يطبق داخل العين، فالمبالغة في تطبيقه قد تجرحها أو تسبب حتى في حساسيتها.

تطبيق الغليتر بالحبيبات الكبيرة: على ما يبدو أن صيحة ماكياج الغليتر تستمر بشكل جنوني هذا العام، وعادة يتم اعتماده لاسيما عند زاوية العين الداخلية. هذه الطريقة خطيرة وقد تؤذي العين لاسيما إن تم اختيار تركيبة الغليتر بالحبيبات الكبيرة التي قد تخترقها فتجرحها بأسلوب مؤذ. تنصحك ياسمينة إذاً باختيار التركيبة اللامعة والكريمية ذات الجزئيات الصغيرة جداً.

الإستعانة بمكبس الرموش وتطبيقه فوق الماسكارا: لا تقترفي أبداً هذا الخطأ فقد يدمر رموشك ويسبب في تساقطها لاسيما وأن الماسكارا ترطب الرّموش وتحوّلها الى شعيرات قابلة للتكسر. لذلك، تنصحك ياسمينة بتسريح رموشك أولاً بفرشاة ماسكارا شبه فارغة والإنتقال الى كبسها قبل اعتماد الجيل لعدة طبقات.

إقرأي المزيد: استعيني بالرموش المستعارة لتحديد الجاجبين... النتيجة رائعة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر