خطوات أيلاينر للعيون الصّغيرة لا تستغني عنها

خطوات ايلاينر ناعم للعيون الصغيرة

تستحقّ العيون الصغيرة أن تبرز جمالها بالماكياج لاسيما أن بعض الخطوات العصرية تفسد إطلالتها ولا تليق بها، فإن كنت من صاحبات العيون الصغيرة وتبحثين عن خطوات أيلاينر مثالية لا بدّ إذاً أن تتعرّفي مع ياسمينة على أفضل طريقة لتطبيقها بأسلوب ناعم واكتشفي حيل الماكياج التي ترافقها وبذلك تمنحين عيونك الإطلالة التي لطالما حلمت بها.

ias

لتحصلي على عيون محددة وسوداء إبدأي باختيار أيلاينر بلون أسود داكن والأفضل أن تستعيني بالقلم لسهولة التعامل معه والتحكم بالرسمة، أما عندما نقول أيلاينر لعيون صغيرة فهذا يعني أن الخطّ الأسود لجفن العين المتحرّك عليه أن يكون مرسوماً بمجنّح ناعم يسحب العين ويوسّع فتحتها لذلك :

أرسميمجنّحاً عالياً عند زاوية العين الخارجية: إبدأي إذاً برسم مجنّحاً عالياً عند الطرف الخارجي لجفن العين المتحرّك، من خلال تطبيق خطّ مائل، عال، وطويل يسحب العين يكبّر مساحتها ويحوّلها الى عيون لوزية.

خطوات ايلاينر ناعم للعيون الصغيرة

أرسمي مثلثاً ينطلق من أعلى نقطة من المجنح لينتهي وسط الجفن المتحرّك: إنطلقي من أعلى نقطة من المجنّح وانحدري بها لتنتهي وسط جفن العين المتحرك فتشكّلين من خلالها مثلثاً يرفع رسمة العين ويوسّعها على طريقة عيون القطط.

خطوات ايلاينر ناعم للعيون الصغيرة

حدّدي رسمة الجفن المتحرّك بخط ناعم يدأب من أوّل العين: إنتقلي بعدها الى تحديد جفن العين المتحرّك بخطّ رفيع يصل أوّل العين بالمجنح وبذلك تحصلين على رسمة أيلاينر ناعم بأسلوب عيون القطط. لا تنسي أن تملأي فراغ المثلّث بالقلم الأسود.

خطوات ايلاينر ناعم للعيون الصغيرة

طبّقي الماسكارا بكثافة: سرّحي رموشك بالماسكارا لعدّة طبقات متتالية، انتظري قليلاً حتى تجفّ وأعيدي تسريحها من جديد مشدّدة على جذور الشعيرات ما يساعد على توسيع فتحة العين بشكل مثالي. لا تنسي اعتماد الماسكارا على رموش الجفن السفلي من العين من دون تطبيق القلم الأسود داخلها وبذلك تحصلين على عيون واسعة بنظرة مشرقة ومحدّدة.

خطوات ايلاينر ناعم للعيون الصغيرة

بعض النصائح لعيون أكبر:

-ننصحك بتطبيق الظلال البيضاء أو الـ Highlighter عند زاوية العين الداخلية وعظمة الحاجب،لتتمتّعي بعيون كبيرة ومشرقة.

-ننصحك بتطبيق ظلال ذات تركيبة ناعمة بلون ترابي تحت جفن العين السفلي لتوسيع فتحة العين أكثر فأكثر.

-ننصحك في حال تحبّين القلم داخل العين على تطبيق اللون الأبيض أو الذهبي أو حتى الأزرق والأخضر شرط أن تعتمدي معها الظلال الترابية تحت خطّ الرموش السفلية.

إقرأي المزيد: نصائح وخطوات ماكياج للعيون الدّائرية بخطوات بسيطة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية