خطوات بسيطة تفصلك عن مكياج السهرات

تعتقد النساء عامّةً أنّ عملية تطبيق مكياج خاص بالسهرات أمر صعب، لذا يلجأن إلى أخصّائي التجميل في مناسباتهنّ. أمّا مع ياسمينة فما من مكياج صعب، بالخطوات تستطيعين تطبيق مكياجك بنفسك.

ias

لا شكّ أنّ اختيارك للمستحضرات بشكل دقيق يسهّل عليك كثيراً، لتبقى الخطوات مع ياسمينة مدرسة سهلة تخرّجك خبيرة في مكياجك.

 

               ماكياج السهرات كثيف بهذه المستحضرات

 

في الخطوات الأولى، إعملي عزيزتي على تنظيف بشرتك جيداً وترطيبها، بذلك تأسسيّن لمكياج يدوم من دون شوائب تُذكر.

ومن الحيل البسيطة وإنّما تُحدث فرقاً، تطبيق ماء الورد بواسطة التربيت على بشرة وجهك، مع مكعّب من الثلج لتضمني انتفاخاً طبيعياً قبل عملية وضع المكياج.

 

أمّا أبرز خطوات الحصول على مكياج السهرات، فهي:

 

             نصائح عملية لتوحيد لون بشرتك قبل الماكياج

 

توحيد لون البشرة؛ غطّي بشرة وجهك بكريم أساس كريمي كثيف التركيب لتضمني تغليف وجهك وطمس كل الشوائب والبقع الداكنة. بعدها قومي بواسطة التربيت بوضع البودرة اللتي تُضفي ملمساً مخمليّاً، مما يزيد سحر مكياجك.

إحرصي أن تكثّفي المستحضرات في مكياج البشرة، لتضمني بقاءها أكثر وقت ممكن تحت أضواء سهراتك.

 

إرسمي حاجبيك؛ تُعدّ هذه الخطوة إضافة إلى مكياجك فتزيده جمالاً. لذا إعملي على رسم حاجبيك بواسطة قلم خاص بتحديد الحاجبين، وكثّفيهما جيّداً لتزيدي على إطلالتك أسلوباً عربيّاً مميّزاً.

 

             تعلّمي مكياج السموكي بالفيديو مع هدى قطان

 

كبّري عينيك؛ بواسطة الكحل تستطيعين تكبير عينيك، لذا إلجأي إلى تطبيق الكحل الأبيض داخل الجفون مع الظلال الدخانية على الجفون المتحرّكة.

إهتمّي بإخفاء الهالات السوداء من منطقة حول عينيك، لتتمكّني من إبراز ظلال العيون المطبّقة بطريقة دخانية غير محددة. ولا تنسي تأثير الرموش الكثيفة في إضفاء الرونق والجاذبية على مكياجك خلال السهرة.

 

وأخيراً، نسّقي أحمر شفاهك مع البلاش، واختاريهما باللون الورديّ اللماع، إذ كلّ ما حافظت على طبيعية وجنتيك وشفاهك، كلّما ركّزت الأنظار على مكياج عينيك، المنطقة الأكثر أهمية في مكياج السهرات.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية