خطوات تعديل الانف العريض بالكنتور

خطوات تعديل الانف العريض بالكنتور

ان عمل الكنتور على الوجه يتطلب منك أن تختاري لونين اثنين: الاول داكن اللون وأغمق من لون البشرة أما الثاني فيكون فاتح اللون وأفتح من لون البشرة. يعمل اللون الداكن على اخفاء الملامح البشعة أما اللون الثاني فيعمل على تسليط الضوء على الملامح الجميلة في الوجه وابرازها أكثر. تقدم اليك ياسمينة اليوم دروس مكياج سهلة لكي تتعلمي كيفية تطبيق كنتور الانف.

ias

لبدء بكنتور الانف، يجب أن تكوني قد طبقت الفاونديشن على كل الوجه، ثم طبّقي اللون الداكن أي البني على جوانب الانف بشكل مستطيل مستخدمة فرشاة رفيعة للقيام بهذه الخطوة. احرصي على أن تبدأي بهذين الخطّين من الحاجب أي عند بداية كل حاجب ابدأي برسم الخط وانزلي به حتى آخر الانف على كل جانب.

طبقي الهايلايتر أي اللون على الفاتح بشكل خط مستطيل على نصف الانف أي بين الخطّين الداكنين.

تجدر الاشارة الى أن شوكة الطعام تتمتع بشكل يساعدك أن ترسمي من خلاله كنتور الانف. ان هذه الدروس للمكياج كفيلة أن تساعدك لتحظي بمكياج أنف ناجح. يمكنك أن تثبتيها على الانف وتستخدمي الخطين الجانبين لرسم اللون الداكن على جوانب الانف. أما الخط النصفي فترسمين من خلاله اللون الفاتح أي النصفي.

ثم، خذي اسفنجة مكياج رطبة وادمجي بواسطتها اللونين سويًا، ويمكنك أن تستخدمي فرشاة مكياج عريضة لكي تدمجي اللونين أيضًا.

بعد أن تنتهي من دمج اللونين، استخدمي اضاءة من ماركة تحبينها وطبقيها بواسطة اصبعك على كرة الانف وعلى الخط النصفي المستطيل الذي رسمتيه باللون الفاتح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية