خطوات تمنحك بشرة رائعة خلال الصيف

خطوات الحصول على بشرة رائعة | كيفية العناية بالبشرة في الصيف

خطوات الحصول على بشرة رائعة | كيفية العناية بالبشرة في الصيف

 لأنّ لكل فصل من السنة خطوات محددة في مجال العناية بالبشرة، ولأنّ الصيف صار على أبوابنا، من الضروري أن تتبعي خطة مضمونة للحصول على بشرة حيويّة، مشرقة، ونضرة في فصل الحرارة العالية والجفاف. المجموعة تختصرها لك ياسمينة  لتكوني المرأة الأجمل في كل المواسم: 

ias

 

 

التقشير والترطيب: خطوتان يجب أن ترافقا بشرتك في كل الفصول، إلا أنّ أهميّتهما تتضاعف خلال فصل الصيف، لأنّ بشرتك تتعرّض فيه إلى الجفاف بشكل أكبر، مما يجعل كريم الترطيب أهم مستحضرات العناية بالبشرة، والذي يجب أن يستعمل أكثر من مرتين أو ثلاث خلال النهار، أما التقشير فأساسي مع زيادة تشكّل الخلايا الميّتة على سطح بشرتك. 

 

                تجنبي ارتكاب الأخطاء خلال تقشير البشرة

 

التعرّض المتوازن لأشعّة الشمس: نفهم حاجتك إلى الحصول على لون بشرة برونزي خلال الصيف، وندرك أنّك تشعرين بجاذبيّتك في أوجّها بعد حصولك عليه، ولكنّ التعرّض للشمس يجب أن يكون محدوداً، أي لوقت معيّن خلال النهار، مع استعمال كريمات الوقاية، تفادياً لأن يصاب جسمك بحروق ومشاكل مؤذية أنت بغنىً عنها. 

 

         قبل شراء كريم الوقاية من الشمس..اعرفي التالي!

 

إزالة الشعر بالطرق المناسبة: لن يمر يوم خلال الصيف من دون الحاجة إلى إزالة الشعر من مكان ما في جسمك، وهنا عليك إدراك الطرق الأنسب لك والأكثر راحة، من أجل التمتّع ببشرة صافية خالية من الوبر والشعيرات. فمهما اختلف الأسلوب، المهم حصولك على النتيجة المرجوّة. 

 

 

تناول المياه ومصادره: احرصي على إتباع نظام غذائي متوازن، غني بالمياه ومصادره، أي الفاكهة والخضار، ففي الصيف عليك الإكثار منها لأنّها الوحيدة القادرة على منحك بشرة نضرة ورطبة ويافعة. 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية