اكتشفي خطوات طريقة قص الشعر كاريه

إن كنت من اللواتي يفضّلن التزامهنّ المنزل بدلاً من الجلوس في صالونات التّجميل لفترات طويلة، تعرّفي مع ياسمينة على خطوات طريقة قصّ الشّعر كاريه في المنزل وتمتّعي بلوك جديد بأسهل الطّرق. تابعي مع ياسمينة هذه الخطوات السّهلة وجدّدي لوكك وجمالك بيدك لتحصلي على قصة شعر عصريّة.

ias

خطوات طريقة قص الشعر كاريه

أوّلاً، إغسلي شعرك جيداً وسرّحيه بالكريم ليأخذ طوله الحقيقي وقبل البدء بالقصّ قسّمي شعرك إلى ثلاثة أقسام. ابدئي بالتقسيم من أسفل الرقبة بطريقة أفقية كما تشاهدين في الصورة. وبعدها خذي خصلات الشعر الأفقية وسرّحيها جيّداً بمشط الشّعر الرّفيع وقصّي الخصل بحسب الطّول الذّي تريدينه.

ننصحك بالإنتباه جيداً من تقصير الشعر لأن الخصلات رطبة وعندما تجفّ سيقصر شعرك كثيراً لذا التزمي الطول المتوسط لتحصلي على شعر كاريه.

خطوات طريقة قص الشعر كاريه

بعد الإنتهاء من قصّ القسم الأول انتقلي إلى الفرق الأفقي الثاني كما ترين في الصورة أعلاه، سرّحي خصلات الشعر الرطبة جيداً وقصّيها على أساس الطول الذي اعتمدته. يمكنكك جمع الخصلات الطويلة بالقصيرة لتحدّدي في شكل دقيق المساحة التي عليك اتخاذها.

أمّا القسم الأخير من الشعر فهو مؤلّف أيضاً من الغرّة التي تعدّ الأساس لمنحك لوكاً جميلاً على وجهك لاسيّما أنّها تنسدل لتشكّل مظهرك. لذلك لو أردت الحصول على قصّة الشعر الكاريه المتساوي ما عليك سوى اتّباع الطريقة المذكورة أعلاه نفسها. أمّا لو أردت أسلوب الغرّة القصيرة فعليك ترك خصلات الغرّة الأمامية من دون قصّ.

إعتمدي الطريقة التي سبق واعتمدتها لقصّ  الأقسام الاولى للقسم الثّالث، وعند الإنتهاء، سرّحي خصل الغرّة الرفيعة من الأمام وقصّيها في شكلٍ متساوٍ عند حدود الأنف أو بحسب الطّول الذي تريدينه.

إعتمدي هذه الطريقة واحصلي على لوك جديد من خلال قصّات شعر جميلة بدقائق قليلة…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية