لأنفك الطويل خطوات كونتورينغ مثالية

كيف تخفين أنفك الطويل بالماكياج؟

لا شكّ بأن نسبة قليلة جداً من النساء العربيات يتمتعن بأنف صغير ومثالي، وقد أثبتت الإحصاءات في الآونة الأخيرة أنه فئة كبيرة جداً منهن خضعن لعملية تصغير الأنف بغية التألق بإطلالة مثالية ومكتملة. وفي المقابل، هناك فئة أخرى تفضل أن تبقى على إطلالتها الطّبيعية حتى ولو أنفها الطّويل يزعجها، فلهذه الفئة بالذات، إختارت ياسمينة أن تعرّفهن على خطوات الماكياج المثالية التي تحسّن مظهرهن وتصغّر حجم الأنف بأسلوب بسيط ومثالي.

ias

إعتمدي إذاً الخطوات التالية:

  • بعد تطبيق كريم الأساس على كامل الوجه إنتقلي الى الإستعانة بالظلال الفاتحة، وطبّقيها على طول عظمة الأنف حتى تصلي عندرأسه.
كيف تخفين أنفك الطويل بالماكياج؟
  • إنتقلي بعدها إلى الإستعانة بظلال الكونتورينغ الداكنة، وطبّقي خطّين رفيعين ومتوازيين على طرفي عظمة الأنف ثم صليهما ببعضهما من خلال رسم نصف دائرة عند رأسه. ثم بالظلال نفسها أرسمي خطاً أفقياً صغيرا مباشرة فوق منطقة رأس الأنف يصل الخطين المتوازيين ببعضهما أيضاً.
  • عند الإنتهاء من الظلال الداكنة، إستعيني بفرشاة رأسها شبه مستطيل، وادمجي بها الخطوط الداكنة جيداً، ثم انتقلي الى ذلك الفاتح وربّتيه أيضاً بها بعد تنظيف شعيراتها جيداً.
  • والآن، حان وقت الـ Highlighter ، فاستعيني به وطبّقيه على طول عظمة الأنف شرط التوقّف عند الخط الأفقي الصغير الذي كان مرسوماً قبل الدّمج، ولا تنسي اعتماد تقطة منه مباشرة عند الرأس.

إن كنت تعانين إذاً من مظهر أنفك الطّويل، لا بدّ من اعتماد الخطوات التالية، والتشديد لاسيما على رسم ذلك الخطّ الأفقي الصغير الذي يكسر بطريقة غير مباشر طول الأنف ويصغر حجمه في الوقت نفسه.

إقرأي المزيد: أخطاء كونتورينغ تطول الأنف … إحذري اعتمادها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية