Yasmina

خطوات ماكياج بسيطة تمنحك إطلالة كالمحترفات

خطوات ماكياج بسيطة تمنحك إطلالة كالمحترفات

أحياناً خطوات ماكياج بسيطة قد تكون كفيلة بتغيير إطلالتك رأساً على عقب وتحويلها الى إطلالة كالمحترفات. كوني دائماً على ثقة أنه بإمكانك الإتكال على نفسك لتحديد وإبراز جمالك وذلك بمساعدة ياسمينة التي ستعرفك على أبسط خطوات الماكياج التي توفر عليك عملية الإنتظار لساعات في صالونات التجميل وذلك من خلال:

تحديد الخدود بالبلاش

  • بعد الإنتهاء من وضع كريم الأساس والكونسيلر وماكياج العيون الذي ترغبين به حتى وإن كان ناعماً تنصحك ياسمينة بالإنتقال الى تحديد الخدود بشكل بسيط لكن كالمحترفات وذلك من خلال الإستعانة بالبرونزر واعتماده أسفل الخد لتحديده ثم دمج اللون نحو الأعلى. أختاري بعدها لوناً آخر إما زهري أو ترابي أو مشمشي وطبقيه عند تفاحات الخدود. لا تنسي أخيراً أن ترسمي خطاً من الكونسيلر يصل أعلى نقطة من الأذن بزاوية الفم وادمجيه نحو الأسف لتبرزي خدودك بأسلوب ناعم ومثالي.

تنحيف الأنف

  • إن عملية تنحيف الأنف تجعل ماكياجك يبدو مثالياً،يكفي أن تحددي بالبرونزر عظمة الأنف بخط رفيع من الطرفين من دون إيصالهما الى رأسالأنف، ثم الإنتقال الى ملء فراغ ما بين الخطين بالكونسيلر. ربتي بعدها الخطوطالتي رسمتيها بالـ Beauty Blender ولاتنسي أن تضعي القليل من الهايلايتر عند رأس الأنف ليبدو عالياً.

تحديد الحاجب

  • أثناء ملء فراغاتالحاجب تنصحك ياسمينة بالتركيز على تحديد الزاوية التي تساهم في رفع العين وإبرازفتحتها أكثر الى العلن. لا تنسي أن تضيفي الهايلايتر أيضاً عند زاوية الحاجبوالزاوية الداخلية للعين .

تكبير الشفاه وتحديدها

  • وأخيراً لتتألقي بإطلالة مكتملة كالمحترفات، تنصحك ياسمينة بتحديد شفاهك من خلال البدء برسم علامة الـ X عند الشفة العلوية ثم الإنطلاق من أعلى نقطة منهما نزولاً نحو أطراف الفم ثم نحو رسم الشفة السّفلية. إملأي بعدها المنطقة الوسطية من الفم باللون المناسب وتألقي بإطلالة مثالية.

إقرأي المزيد: سر جمال الخدود الممتلئة في خدعة ماكياج بسيطة

بالفيديو تعلمي مع ليلى كيف تبدين جميلة وطبيعية هذا الصيف

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر