خطوات ماكياج ليلي كولينز بين يديك

خطوات ماكياج ليلي كولينز بين يديك

تعد ليلي كولينز من أحدث النجمات اللواتي دخلن دار Lancôme  منضمّة إلى أجمل سفيراته. وليلي المعروفة بملامحها الطفوليّة البريئة واعتمادها ماكياج الريترو تألقّت في أول ظهور لها بماكياج ناعم ارتكز إلى لون شفاه قوي، تعرفين تفاصيله وتحصلين على إطلالة مشابهة من خلال إتباعك هذه الخطوات:

ias

 

              ماكياج زفافك بتوقيع سفيرات Lancôme

 

بشرة ليلي كولينز المشرقة تظهر حسن اختيارها لكريم الأساس مناسب لطبيعة بشرتها، فخطوة الانتقاء الصحيح  هي الشرط الأساسي لنجاح ماكياج البشرة، خصوصاً إذا ترافقت مع بلاش زهري أنيق كما فعلت ليلي.

 

من البشرة إلى العيون، اختارت أن تتبعه ناعماً، وأولت القسم الأكبر من اهتمامها لماكياج الرموش، حيث ظهرت كثيفة، وللحصول على نتيجة قريبة، لا بديل أمامك عن استعمال ماسكارا Hypnôse  من Lancôme  التي تحتفل هذا العام بعيدها العاشر، والتي أثبتت أنّها الماسكارا الأولى في العالم.

 

    تفاصيل مسابقة العيد العاشر لماسكارا Hypnôse من Lancôme

 

والخطوة الأخيرة للشفاه، يمكنك الحصول عليها تماماً من خلال استعمال أحمر شفاه Lip Lover 357، وهما مزيجان منحاها اللون العنابي الداكن نوعاً ما، والمنسجم مع بشرتها البيضاء وشعرها الأسود. 

 

من خلال الخطوات السابقة، تدركين أنّ إطلالة الماكياج المتألقة تعتمد على الاختيارات الصحيحة لمستحضراتك، التي تظهرك بجمال ليلي كولينز وأكثر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية