خطوات مثالية تمنع تجمع خطوط الكونسيلر الرّفيعة تحت العين

يعتبر الكونسيلر من أهم مستحضرات الماكياج التي تحتاجها المرأة لإطلالة مشرقة ومحددة، لكن في الوقت عينه تخفق فئة من النساء أثناء اعتماده، لتكون النتيجة بعد 10 دقائق من التطبيق كارثية، ينتج عنها بروز التجاعيد والخطوط الرّفيعة تحت العين بسبب تجمّع التركيبة. ولأن هدف الماكياج يصب دائماً في المحافظة على إطلالة جميلة، شابة ومفعمة بالحيوية اختارت ياسمينة أن تعرّفك عن الخطوات المثالية لتطبيق الكونسيلر من خلال:

ias

  • اختيار كونسيلر مناسب لنوع البشرة: للتألق بعيون مشرقة وجذابة، لا بدّ من الإنطلاق أولاً من نوع بشرتك، إختاري التركيبة المناسبة تماماً لها(الخالية من الزيوت للدهنية والتركيبة السائلة للجافة)، واللون المثالي لها( أي أفتح بدرجة واحدة من لونك الأساسي).
  • تطبيق الكونسيلر بأسلوب الـ V وتركه لدقيقة قبل الدمج: طبّقي الكونسيلر تحت العين بأسلوب الـ V واتركيه لدقيقة على الأقل، هذه الطريقة تساعد البشرة على شرب الكمية الكافية لها وبالتالي على تعبئة الخطوط الرّفيعة. بعد مرور الوقت، إستعيني بإسفنجة الـ Beauty Blender ورّبتي بها التركيبة جيداً لتثبيتها في مكانها الصّحيح.
  • الإستعانة ببودرة الأطفال أو البودرة الحرة : بعد الإنتهاء من وضع الكونسيلر، إستعيني بالبودرة الحرة أو بودرة الأطفال. طبّقي القليل منها على عود القطن، واملأي بها الخطوط الظاهرة. إنتقلي بعدها الى تغميس البودرة على إسفنجة الـ Beauty Blender وربّتي بنها من جديد منطقة تحت العين.

إعتمدي هذه الخطوات لاسيما لفصل الصيف وابقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة وعيون مشرقة لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: خدعتان مذهلتان في تطبيق الكونسيلر تخفيان الجيوب المنتفخة وتمنحانك تأثير الفوتوشوب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية