خطوات ماكياج CHANEL في عرض الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2018

خطوات ماكياج CHANEL في عرض الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2018

ليس من المستغرب أن نبدي إعجاباً لا مثيل له بعناوين ماكياج دار CHANEL خلال أسابيع الموضة العالمية، وهذه الحال تكرّست أكثر في عرض الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2018، والذي عرض ضمن أحدث أسبوع موضة في باريس. الماكياج الذي تميّز بألاونه وقوّته ارتكز على مجموعة من المستحضرات المميزة من الدار، والتي ستعرضها أمامك تفصيلياً:

ias

تمّ تحضير البشرة بواسطة المستحضرات التالية: Hydra Beauty Gel Yeux، وHydra Beauty Micro Serum و La Solution 10 de Chanel. ليبدأ ماكياج البشرة مع كريم أساس Les Beiges و La Palette Essentielle من مجموعة ماكياج Travel Diary من CHANEL، ومستحضر Les Pinceaux De CHANEL الذي يجمع البلاش والهايلايتر، والمصحح Le Correcteur De CHANEL. 

مستحضرات ماكياج شانيل

ولأنّ الماكياج لا يمكن ان يكتمل من دون الحاجبين، تمت الاستعانة بـ Stylo Sourcils Waterproof من أحدث مجموعات ماكياج الدار، إضافة إلى Le Gel Sourcils من مجموعة ماكياج العيون للعام 2017. ولماكياج العيون، تم اللجوء إلى مجموعة متنوعة من ألوان Ombre Premiere و Les 4 Ombres وفرشاة ظلال العيون Les Pinceaux De CHANEL وماسكارا Le Volume De CHANEL.

كواليس ماكياج  شانيل لصيف 2018

أما الخدود المتوهّجة فكانت على موعد مع أحمر خدود Joues Constraste بلونين، وأحمر شفاه Rouge Allure Velvet و Rouge Coco Gloss Top Coat، وختاماً مع الأظافر التي استعملت فيها مستحضرات La Base و Le Vernis و Le Gel Coat. 

إقرئي المزيد:ياسمينة تحضر حفل عشاء إطلاق مجموعة ماكياج CHANEL في نابولي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية