خطوة ماكياج واحدة فقط تبرز شكل الخدود المترهلة

تعاني فئة كبيرة من النساء من خدودها المترهّلة، إن كان بسبب التعب والسهر لليال طويلة، أو بسبب قلة الغذاء وفقدان الوزن أو حتى بسبب التقدم في العمر… تكثر الأسباب والنتيجة واحدة فقدان الإشراق والنضارة ومظهر الخدود البارزة. لكن في المقابل، هل تعلمين أم خطوات الماكياج تطوّرت لدرجة أنها أصبحت تعالج أصعب المشاكل الجمالية؟! تعرّفي مع ياسمينة على الخطوة التي ستحوّل خدودك المترهلة والضعيفة الى مشدودة وبارزة، واكتشفي كيفية تطبيقها بنفسك لتبقي دائماً متألقة بإطلالة جذابة مفعمة بالجمال.

ias

تتعلّق هذه الخطوة في كيفية تطبيق رسمة كونتورينغ الخدود بالظّلال الداكنة وتقوم على تحديد الخطين المترهلين اللذين يحيطان بالفم بأسلوب النصف دائرة على الشكل التالي:

(خطأ في ماكياج العيون لا تنفك كيم كردشيان عن ارتكابه!)

خطوة ماكياج واحدة فقط تبرز شكل الخدود المترهلة
  • تطبق هذه الخطوة من خلال رسم خط الظلال الداكنة بأسلوب يمتد على طول الخد ليصل قبل طرف الفم فيلتف على شكل نصف دائرة متجهاً نحو طرف الأنف.

  • يتم الإستعانة بعدها بالظلال الفاتحة واعتمادها تحت الخط الداكن مشكلة أيضاً نصف دائرة.

  • الإستعانة بالـ Beauty Blender وتطبيق القليل من كريم الأساس عليها قبل تربيت الخط الداكن نحو الأعلى والفاتح نحو الأسفل.

  • اعتماد البلاش داخل النصف دائرة شرط عدم الخروج عن خطّ الكونتورينغ الداكن.

  • تطبيق الـ Highlighter مباشرة على أقراص الخدود بشكل شبه دائري. هذه الخطوة تسلط الضوء على القسم العالي من الوجه لتبرز شكله بأسلوب مشدود وممتلئ.

يُذكر أنه في حال أردت الخروج من المنزل بإطلالة ناعمة بعيداً عن الكونتورينغ الكامل، بإمكانك تنفيد هذه الخطوة مستعينة فقط بالبلاش والـ Highlighter، ووضعهما في مكانهما الصحيح.

إقرأي المزيد: بعد مشاهدة الصورة ستندهشين من سنها الحقيقي…فما السر؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية