خطورة الفهد على أظافرك بخطوات!

من أكثر الصيحات الرائجة التي لفتت اهتمامنا هذا الموسم هي أظافر الفهد، والتي ظهرت في أكثر من عرض أزياءعالمي، وربّما تظنينها صعبة التنفيذ، وبحاجة إلى اختصاصي للحصول على هذه الرسمة المعقّدة، ولكن الحقيقة عكس ذلك، لأنّ هذه الرسمة سهلة المنال بوجود الألوان والفرشاة رفيعة الرأس، فاتبعي بالخطوات والصور لتحصلي على موضة أظافر الفهد.

ias

 

الخطوة الأولى: ابردي أظافرك جيّداً، بطول متوسط، ثمّ ضعي لون طلاء الأظافر الشفاف عليها، لتوفّري طبقة حامية لظفرك الطبيعي من ألوان طلاء الأظافر المتنوّعة التي قد تساهم في تغميق اللون الأصلي.

 

تابعي أهم النصائح وأجمل الصيحات في عالم الأظافر على الرابط 

 

الخطوة الثانية: لوّني أظافرك باللون الرمادي الغامق، المائل إلى الأسود، لتشكّلي قاعدة مثاليّة لأظافر الفهد.

 

الخطوة الثالثة: أحضري الفرشاة الصغيرة، وابدئي بوضع طبعات صغيرة بيضاء اللون على كامل الظفر الغامق.

 

الخطوة الرابعة: بعد الأبيض، نوّعي في الألوان، فاستعملي الأزرق الداكن أو النيلي، والذهبي، والأحمر الغامق، بالطريقة نفسها التي وضعت فيها الطلاء الأبيض.(شاهدي صور ‏موديلات طلاء أظافر متميّزة)

الخطوة الخامسة: لوّني الدوائر البيضاء بالفضي اللامع، من ثمّ حددي الدوائر المتنوّعة باللون الأسود، لتعطي تأثير الفهد الخطر.

وأخيراً، ثبّتي الرسمة بأظافر طلاء الشفاف، هذا ويمكنك استعمال هذه الصيحة مع مختلف ألوان الملابس، ولمناسبات النهار والمساء نظراً لأناقة هذا الموديل، وانسجامه مع الإطلالات المتنوّعة.

 

شاهدي بالفيديو كيف تحصلين على طلاء أظافر غير لامع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية