خط اللانجري الذي أطلقته ريهانا يتضمن مقاسات كبيرة لصاحبات الوزن الزائد والصدر الكبير!

لم تكتفِ النجمة العالمية ريهانا بالتسلل الى عالم التجميل وحسب، بل راحت تتوسّع نحو عالم الأزياء أيضاً عبر إطلاقها خط اللانجري الخاص بها Savage X Fenty.

ias

في اليومين الماضيين، أعلنت ريهانا عن وصول ملابس اللانجري التي انتظرها الجميع الى الأسواق أخيراً، وكانت النجمة قد حرصت على نشر الصور الترويجية والإعلانات التحضيرية لهذه الماركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فما هي مميّزات هذه اللانجري؟

حرصت النجمة ريهانا على تخصيص قطع ملابس لانجري تليق بصاحبات المقاسات الكبيرة، وقد شددت على هذا الشق نظراً للاهمال التي تعاني منه هذه الفئة من السيدات في ظل اكتفاء الماركات المعروفة بانتاج مقاسات عادية تخصّ الأجسام النحيفة. كما انطلقت ريهانا من معاناة هؤلاء السيدة في إيجاد ملابس داخلية مناسبة لهنّ، وخلقت العديد من القطع المريحة والجذابة بمختلف المقاسات، ابتداءً من XS وصولاً الى 3XL.

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on

بالنسبة لحمالات الصدر، وسّعت الحسناء نطاق المقاسات أيضاً فبات مقاس أكبر حمالة صدر يصل الى 44DD، فضلاً عن ظلال ألوان النيود المتنوّعة التي تناسب جميع ألوان البشرة، الفاتحة والداكنة أيضاً.

وفي هذا الاطار، اختارت ريري عارضات أزياء من مختلف الأحجام وألوان البشرة لتدعم الفكرة المميزة التي تقف خلف هذا الخط الجديد في الأزياء.

حمالة الصدر بمختلف ألوان النيود

الجدير بالذكر أن أبرز التصماميم الواردة في هذه المجموعة التي تلائم الأجسام المكتنزة هي:

  • ملابس النوم ساتان المؤلفة من شورت وقميص رقيق
ملابس النوم ساتان
  • روب النوم الشفاف المزيّن بالفرو
روب النوم الشفاف
  • قميص النوم الشفاف
قميص النوم الشفاف

اقرئي المزيد: ريهانا ترتكب خطأ فادح في الأزياء وتعتمد تنورة الجينز كقميص!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية