خفايا شخصية عن تيم حسن تُكشف للمرة الأولى في أحدث لقاء له

خفايا شخصية عن تيم حسن تكشف للمرة الأولى في أحدث لقاء له

الصورة من حساب taimhasan على إنستغرام

خفايا شخصية عن تيم حسن تكشف للمرة الأولى في أحدث لقاء له وهذا في مقابلته ببرنامج "مع الشريان" الذي يعرض على شاشة قناة mbc1 مع داوود الشريان.

ias

وفي هذه المقابلة تحدث النجم السوري تيم حسن الذي يُعتبر من النجوم الذي تتسابق النجمات للوقوف أمامهم عن بداياته الفنية والأعمال التي قدمها وكيف وصل الى ما هو عليه الآن.

ردة فعل والده في فشله الدراسي ودوره في حياته الفنية!

كشف تيم حسن أنه عندما أنهى دراسته في سوريا، توجّه بقرار من والده الى جامعة بيروت العربية لدراسة الحقوق لمدة عامين إلا أنهُ وجد صعوبة كبيرة في هذا المجال.

ولأنه كان يُقدر التعب والجهد الذي يبذله والده، قِبل تيم أن يُقدم في المعهد العالي للفنون المسرحية إلا أنه فشل ثم توجه الى المسرح القومي وكانت هذه أول بداياته.

بدأ كـ "كومبارس"

تحدث تيم عن أوّل دور له بكل فخر حيث أنه بدأ عمله في المسرح كـ "كومبارس" وأشار أنه كان يشعر بالخوف والقلق الكبير إلا أن الفنان السوري جمال العلي ساعده بتخطي هذا القلق.

وأشار تيم أن هذا الخيار الذي قام به سيقوم به مرة ثانية لو أُتيح له رغم مراراته وحلاوته وهذا لأنها تجربة مفيدة وساعدته في الوصول الى ما هو عليه اليوم مؤكدًا أنه عاش لحظات لا تُنسى.

"دخل مصر ملكًا"

كشف تيم أن دوره في مسلسل "الملك فاروق" كان إنجازًا ونجاحًا كبيرًا بالنسبة له خصوصًا أنه أدى الدور بإحترافية كبيرة وأنه أتقن اللهجة المصرية بدقة.

وأثناء حديثه، قدّم تيم لداوود مشروب المتة الذي يحبه جدًا وعلمّه كيفية تحضيره مما لاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي تداول صورة تيم حاملًا كاسة المتة.

وقد كشف تيم حسن سابقًا سراً غريبًا عن زواجه بوفاء الكيلاني منذ عدة أعوام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية