نجوم تمثيل تتسابق النجمات للوقوف أمامهم!

مصدر الصورة: @moatasemalnahar الحساب الرسمي للممثل معتصم النهار

نتشارك معك لائحة نجوم تمثيل تتسابق النجمات العربيات للوقوف أمامهم ومشاركتهم بطولة أو حتى بضع مشاهد، لما لهم من جماهيرية وكاريزما ولما يتمتعون به من قدرات تمثيلية رائعة. اليك بدايةً مشاهد ستدخل التاريخ من مسلسلات رمضان ٢٠٢١!

ias

ولأن في العالم العربي أسماء لامعة جدًا من النساء تبقى المنافسة بين الرجال على تصدر المشهد والاكتساح فمن هم هؤلاء النجوم؟!

عابد فهد

رغم تصريح كارين رزق الله الأخير عن أن مشاركتها في مسلسل ٣٥٠ جرام زلّة مهنية، وهو المسلسل الذي وقفت فيه أمام الممثل عابد فهد في رمضان ٢٠٢١، الا أن الوقوف أمام النجم السوري لطالما كان التحدي الكبير أمام كوكبة من النجمات، نذكر منهن سيرين عبد النور، ماغي بو غصن، نادين نسيب نجيم، ستيفاني صليبا، هبة طوجي وغيرهنّ!

تيم حسن

وخصوصًا في مسلسل الهيبة بأجزائه الخمسة، بات الوقوف أمام تيم حسن وخصوصًا أنه يختار النجمة أو يشارك في الاختبار، على لائحة النجمات اللبنانيات والسوريات والمصريات. قد يكون تيم أحسن أكثر الممثلين السوريين الذين تشاركوا بطولات مع عدد كبير من أهم الوجوه النسائية.

معتصم النهار

بعد احتفال هيفاء وهبي بوقوفها أمام معتصم النهار في مسلسل أسود فاتح السنة الماضية في سلسلة فيديوهات وتصريحات، تأكدنا أن معتصم النهار يتربّع على هذه اللائحة بجدارة. ومن النجمات اللواتي خطفن بطولات أمام معتصم أيضًا، نادين نسيب نجيم وفاليري أبو شقرا.

ظافر العابدين

على الساحة المصرية، استطاع ظافر العابدين التونسي أن يفرض نفسه نجم صفّ أول ويصبح من الممثلين الذين تتمنّى النجمات مشاركتهم فيلم أو مسلسل على غرار نيللي كريم وأمينة خليل وهند صبري. وعلى الساحة اللبنانية والسورية أيضًا، أتقن اللهجة ومثّل أمام ماغي بوغصن وكارمن بصيبص وحقق أرقامًا قياسية في مسلسل عروس بيروت.

محمد ممدوح

رغم أنه لا يتحلّى بمقاييس جمالية مبهرة، ورغم طريقة نطقه التي لا تعتبر مثالية، الا أن محمد ممدوح أو تيسون استطاع أن يصبح حلم البنات والنجمات. لم يشارك بعد في أعمال عربية مشتركة، الا أنه في مصر يتصدّر ويكتسح أينما حلّ. نذكر من النجمات اللواتي وقفن أمامه دينا الشربيني، نيللي كريم، سيرين عبد الوهاب، أمينة خليل ومنى زكي في لعبة نيوتن. على فكرة اكتشفي لماذا يعتبر مسلسل لعبة نيوتن الأول في الموسم الرمضاني ٢٠٢١!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية