Yasmina

التخلص من الكرش لم يكن اسهل مع هذه الخلطات الفعالة

خلطات التخلص من الكرش

ان تحضير افضل خلطات التخلص من الكرش هي من الامور التي تبحث عنها كل مرأة للتمتع بجسم رشيق ونحيف وتتخلص من الدهون المتراكمة في محيط البطن. لذلك، تعلمي تحضيرها مع "ياسمينة".

  1. خلطة الزنجبيل والشاي الاخضر والبابونج: تعتبر من ابرز الخلطات التي تساعد على إزالة الكرش، وذلك من خلال وضع كمية من الزنجبيل المطحون والبابونج والشاي الاخضر مع اكليل الجبل، في ماء ساخن، واتركيه ينتقع حوالي الاربعين دقيقة، وبعدها قومي بتصفية الخليط وتناول كوب منه يوميّاً للاستفادة من فوائده ونتائجه المذهلة.

  2. خلطة القرفة والزنجبيل: امزجي كوب من عصير الليمون مع ملعقتين ضغيرتين من الزنجبيل وملعقتين من القرفة وملعقتين من الكمون. واكسري المزيج مع كوب من الماء. ضعي المزيج على نار هادئة لمدة 10 دقائق وتناولي كوباً من الخليط قبل نصف ساعة من كل وجبة. هذه الخلطة تساعد على حرق الدهون والتخلص من البطن.

  3. خلطة الفجل الاحمر: اغسلي ثمرات الفجل الاحمر ثم قومي بغليه في نصف ليتر من الماء وضعيها في الخلاط الكهربائي واضيفي اليها مئتي غراماً من عصير الليمون مع عود قرفة واحد لتحصلي على كمية ليتر واحد.واشربي كوباً قبل الاكل وآخر بعده ثلاث مرات في اليوم.

  4. خلطة العسل والليمون: اخلطي ملعقة من الكمون مع نصف ملعقة من الزنجبيل وربع ملعقة من القرفة وملعقة كبيرة من العسل وسريحة من الليمون الحامض في كوب من الماء المغلي. اتركي المزيج يتخمر لمدة 10 دقائق وتناولي كوباً منه قبل كل وجبة.

  5. الماء الدافئ والخل: امزجي ملعقة من الخل الطبيعي في كوب من الماء الدافئ واشربي المزيج يومياً على الريق. فهو يساعد علىاذابة الدهون في الجسم وخصوصاً تلك المتراكمة في منطقة البطن.

إذاً، مع هذه الخلطات سهلة التحضير يمكنك استعادة جسمك الرشيق والنحيف، ويمكنك اللجوء الى تمارين رياضية لشد البطن.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر