طبقي خلطات الزنجبيل لتصغير الانف بسرعة

اذا كنت تعانين من حجم أنفك الكبير وتودّين الحصول على وسيلة للتخلّص منه، اليك هذه الطريقة الفعّالة من ياسمينة. تخلّصي من فكرة المكياج بالقيام بكنتور الانف أو حتى بعمليات التجميل الباهظة، فلديك اليوم خلطات الزنجبيل للانف التي تساعدك على تصغير حجم أنفك بفضل الزنجبيل. تعلّمي كيفية القيام بهذه الخلطات وطبّقيها على أنفك اذا كان حجمها مزعجاً لك.

ias

الخلطة الاولى:اطحني الزنجبيل الطازج أو الزنجبيل البودرة وامزجيه مع القليل من الماء ليصبح الخليط متجانسًا ويشبه المعجون. ضعي القليل من المزيج على الأنف حيث ترغبين بتنحيفه لمدة تترواح بين 10 و15 دقيقة، وبعد إنتهاءالمدة اغسلي أنفك جيدًا.

الخلطة الثانية: امزجي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء، بالاضافة الى ملعقة كبيرة من خلّ التفاح. حرّكي الخلطة جيداً وضعي القليل منها على أنفكِ لمدة 10دقائق. يمكنك تطبيق هذه الخلطة لمدّة ثلاثة أو أربعة أيام.

الخلطة الثالثة: اسحقي زنجبيل طازج باليدين أو بالالة، ثم أضيفي اليه الماء واخلطيه معه حتى يصبح مائعاً ثم ادهنيه على أنفك والمنطقة المحيطة من دون أن يمسّ ذلك عينك حتى لا يحرقك، واتركيه 10 دقائق. طبّقي هذه الخلطة كل يوم على أنفك لمدة خمسة أيام.

الخلطة الخامسة: امزجي الزنجبيل مع زيت الخروع ومن ثم ادهني الأنف بها. ابقي المزيج مدة 10 دقائق. وطبعًا أبعدي الخليط عن منطقة العيون.

الخلطة السادسة: أمزجي الزنجبيل البودرة مع القليل من قطرات من الماء وطبّقيه على أنفك في الليل مدّة عشر دقائق.

احرصي على أن يبقى الزنجبيل بعيدًا من العينين وقد تشعرين ببعض الحروق في أنفك وممكن أن يصبح لونه أحمر. لذا لا تتركي الزنجبيل أكثر على أنفك لاكثر من عشر دقائق واغسليه بسرعة كي يزول الاحمرار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية