إخترنا لك أفضل خلطات تبييض اليدين في اسبوع واحد فقط

إخترنا لك اليوم أفضل خلطات تبييض اليدين في اسبوع واحد فقط بمكونات بسيطة وسهلة موجودة بين يديك في المنزل لتستعيدي صحتها.

ias

تتعرّض البشرة مع الوقت للسواد والاسمرار، وثمة مناطق في الجسم معرّضة أكثر من غيرها للاسمرار كاليدين والكاحلين. لذلك، إخترنا لك هذه المجموعة من الخلطات الطبيعية البسيطة.

خلطة الملح والليمون

أثبت الليمون جدارته في تبييض البشرة وتفتيحها نظراً إلى إحتوائه على الفيتامين c. كذلك، فإن الملح يقشر البشرة ويزيل الخلايا الميتة. وإذا كنت ترغبين في تبييض اليدين في أسبوع أخلطي ملعقتين صغيرتين من الملح مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعي الخليط في إناء وضعي يديك في الاناء وادعكيهما جيّداً، فهذه الخلطة تحرّرك من الجلد الميت المسبّب لاسمرار اليدين. طبقي هذه الخلطة مدة أسبوع وستلاحظين الفرق. يمكنك تطبيق كريم الترطيب للحفاظ على نعومة يديك.

خلطات لتبييض اليدين

خلطة الحليب وزيت اللوز

إن هذه الخلطة المعروفة أيضاً بحمام الحليب تساهم في تبييض اليدين في أسبوع، كما أنها ترطّب البشرة أيضاً بعد تقشيرها وتحريرها من الجلد الميت والاسمرار. ولتحصلي على هذه الخلطة، أمزجي كوباً من الحليب كامل الدسم مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من الورد البلدي المطحون، وضعي الخليط في الميكرويف دقيقة واحدة وستلاحظين تغيّر ريحة الحليب ولونه. أخرجي الاناء وأضيفي على الخليط ملعقة صغيرة من الجلسرين. ضعي يديك في الاناء مدّة 10 دقائق، من ثمّ إشطفيهما بالماء البارد.

تعرّفي أيضاًعلى خلطة تبييض الاسنان في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية