تعلمي مع ياسمينة أفضل خلطات تكبير الارداف طبيعيا وبسرعه

تتّبع المرأة صيحات الموضة العالمية في ما يتعلّق بالأزياء والإطلالة الخارجية وشكل الجسم أيضاً. وحالياً، تتجه الموضة إلى تكريس مبدأ الأرداف الكبيرة وهذا ما يقلق المرأة ذات الأرداف الصغيرة والتي هي بالكاد ظاهرة. وتكبير الأرداف ليس صعباً كما تعتقدين بل قد يتمّ بوسائل طبيعية ووصفات منزلية. إليك أفضل خلطات تكبير الارداف طبيعياً وفي المنزل بسهولة وسرعة.

ias

خلطة لتكبير الارداف بالتمر السكري

أخلطي ملعقتين كبيرتين من التمر السكري مع القليل من الماء الساخن وملعقة من الزبدة المذوّبة على النار وكوب من الحليب. أخلطي المكوّنات جيّداً، واشربي هذه الخلطة صباحاً ومساءً مدّة شهر وستلاحظين أنّ أردافك كبرت.

خلطات العناية بالبشرة بالطحينةخلطة بالحلبة وخميرة البيرة

من أهم خلطات تكبير الارداف، إليك هذه الخلطة السريعة. أخلطي كوباً من الحلبة المطحونة مع ملعقتين من خميرة البيرة والقليل من الماء حتّى يتشكّل مزيجاً يشبه الكريمة. خذي كميّة من الخلطة وادهني بها أردافك واتركيها 6 ساعات من ثمّ إغسليها بالماء. وستلاحظين الفرق بعد أسبوع.

خلطة تكبير الارداف بالبطاطس

من أفضل خلطات تكبير الارداف طبيعياً هي خلطة البطاطس. وللحصول عليها، ضعي حبة بطاطا متوسطة الحجم مسلوقة ومقطعة إلى 4 قطع في الخلاّط الكهربائي، وأضيفي اليها حبّة طماطم وقطعة من جبنة الكيري و3 بيضات. بعد الخلط جيّداً، ضعي الخلطة في وعاء وأضيفي عليها نصف ملعقة صغيرة فلفل أسود مع نصف ملعقة صغيرة ملح. بعد الخلط جيّداّ، ضعي الزيت في مقلاة على النار واقلي خلطة البيض والبطاطس. تناولي الوجبة يومياً مدّة شهر لتحصلي على أرداف كبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية