خلطات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة!

خلطة لتفتيح المناطق الحساسة في اسبوع

هل تبحثين عن خلطات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة؟ ياسمينة تقدّم لك 3 خلطات طبيعية وسهلة تعمل على تفتيح الأماكن الداكنة في الجسم وخصوصاً المناطق الحساسة.

ias

غالبًا ما تحتاجين إلى الخلطات الطبيعية المناسبة لتبييض الجسم، وخصوصًا المناطق الحساسة لتتمتعي بإطلالة خالية من الشوائب، لذلك إخترنا لك هذه المجموعة من الخلطات.

الفازلين لتفتييح الأماكن الحساسة

ضعي ملعقتين من الفازلين في علبة ثم ضعي فوقه ملعقة جلسرين سائل ونصف ملعقة زيت خروع وملعقة ونصف من زيت اللوز. أخلطي المزيج جيداً الى أن يصبح الفازلين ليّن أكثر من قبل. بعد الإستحمام ضعي المزيج على المنطقة المراد تفتيحها لمدّة ساعة يومياّ، وستلاحظين النتيجة سريعاً.

خلطة لتبييض المناطق الحساسة

بودرة الأطفال لتبييض المناطق الحساسة

أذيبي ملعقة من السكر أو الملح في نصف كوب من الماء، بعد ذلك أضيفي 3 ملاعق من زيت الزيتون ونصف كوب من بودرة تالك للأطفال إلى باقي المكونات، وإخلطيهم جيداً. ثمّ ضعي الخلطة على النار قليلاً كي تصبح دافئة. توضع هذه الخلطة على المنطقة المراد تفتيحها مع فركها قليلاً وبرفق، يومياً  لمدّة ساعتين. 

الطحينة خلطة فعّالة للتبييض

أمزجي ملعقة من الطحينة مع ملعقة زيت زيتون وملعقة زبادي. أخلطي المزيج جيداً لكي يتجانس من ثمّ ضعيه على المناطق الحساسة المراد تفتيحها يومياً. ستلاحظين الفرق بعد مرور أسبوع على إستخدامك لهذه الخلطة.   تعلمي أيضاً خلطة طبيعية لتبييض الجسم في أسبوع واحد!

اكتشفي أيضًا طريقة تبييض المنطقة الحساسة بالليمون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية