Yasmina

اليك اسهل خلطات لتبيض الوجه في 5 دقائق

خلطات لتبيض الوجه في 5 دقائق

ان التمتع ببشرة نضرة وخالية من الشوائب هو ما تبحث عنه كل مرأة تسعى للاهتمام بجمالها وابراز روعة وجهها. لذلك، من الضروري ان تسعي الى التخلص من البقع الداكنة التي قد تفسد اطلالتك.

من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة تحضير افضل خلطات لتبيض الوجه في 5 دقائق.

1-ماء الورد والشاي: قومي بافراغ محتوى اكياس الشاي المستعملة واضيفي اليها نصف ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقة صغيرة من ماء الورد.طبقي المزيج على بشرتك مع فركه وتدليكه بحركات دائرية واتركيه لمدة 5 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد.

2- الليمون والطحينة البيضاء: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع اربع ملاعق كبيرة من الطحينة البيضاء وملعقة صغيرة من العسل وثلاث ملاعق كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من الماء. طبقي هذه الخلطة على وجهك مع التدليك بحركات دائرية واتركيه لمدة 5 دقائق واغسليه بالماء الدافئ.

3- دقيق الشعير مع عصير الليمون: امزجي ملعقتين من دقيق الشعير مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من ماء الورد. طبقي المزيج على وجهك واتركيها حتى تجف م اغسليها بالماء البارد.

4- الطحينة البيضاء والحليب: امزجي 4 ملاعق من الطحينة البيضاء مع ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب الطازج وملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من الماء.طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اغسليها بالماء البارد.

إذاَ، بعد ان تعلمت طريقة تحضير خلطات لتبيض الوجه في 5 دقائق، جربيها وشاركينا رأيك.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني