تعرّفي على خلطات لتطويل الشعر بسرعة

تقدّم لك ياسمينة أهم نصائح التجميل للعناية ببشرتك وصحة شعرك كي تكوني دائماً بأفضل إطلالتك. لذلك، قررت أن تزوّدك اليوم ببعض الخلطات الطبيعية التي تساعد على تعزيز نمو الشعر وتطويله بعيداً من المستحضرات والكريمات. يمكنك تطبيق هذه الخلطات بخطوات سهلة وبسيطة ولا يتطلّب الأمر الكثير من الوقت. فإن كنت ترغبين بتطويل شعرك بسرعة ومنحه لمسة حريرية لا بدّ أن تجرّبي هذه الخلطات.

ias

خلطة البيض وزيت الزيتون: يعتبر البيض غنياً بالبروتينات والفيتامينات التي لا تساعد فقط على تنعيم شعرك وجعله أكثر لمعاناً بل تعزّز نموه بسرعة. كذلك، يساعد زيت الزيتون على تقوية الشعر من جذوره ومنع تكسّره لذلك جرّبي الخلطة التالية: اخفقي وعاء صفار بيضتين وأضيفي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ثمّ ضعي نصف كوب من الماء واخلطي جيداً حتى تتجانس المكوّنات. في الخطوة التالية، ادهني المزيد على فروة رأسك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. وللحصول على نتائج ملحوظة، كرّري هذه الخلطة مرتين في الشهر.

خلطة الموز المهروس:يغذّي الموز الشعر إذ يحتوي على الفيتامينات والبوتاسيوم التي تعزّز نمو الشعر لذلك أهرسي في وعاء الخلاط الكهربائي حبة من الموز ثمّ أدهني المزيج على شعرك وغطيه بغطاء بلاستيكي. أتركي المزيج على شعرك لمدة 20 دقيقة قبل إزالة الغطاء وغسل شعرك بالشامبو.

خلطة الشوفان:ضعي في وعاء نصف كوب من دقيق الشوفان وملعقتين كبيرتين من زيت اللوز ونصف كوب من الحليب واخلطي جيداً حتى تتجانس المكوّنات ثمّ أدهني المزيج على فروة رأسك وخصلات شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.

https://www.youtube.com/watch?v=JwVGjNLQakk

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية