Yasmina

خلطات لشد الصدر تخفي الترهل نهائيا

خلطات لشد الصدر

السيدات الكبيرات هن الاكثر عرضة لمشكلة الصدر المترهّل بالاخص الفتيات والسيدات اللواتي لا يرتدين حمالات صدر مناسبة لهن كي يبقين الصدر مشدودًا ومرفوعًا. لذلك، تلجأن الى السباحة والرياضة لمعالجة هذه المشكلة، ولكي تسرّعن طريقة شدّ الصدر اليكن من ياسمينة خلطات شد الصدر طبيعية بنتائج مضمونة.

الخيار وصفار البيض: اهرسي خيارة واحدة في الخلاط الكهربائي، ثم اخلطي معها صفار بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من الزبدة كي تحصلي على مزيج لزج. طبّقي الخلطة على صدرك واتركيها لمدة ثلاثين دقيقة حتى يتشرّب صدرك المزيج جيدًا. بعدها اغسلي صدرك بالمياه الباردة جيدًا ويمكنك إعادة هذه العملية مرة كل أسبوع لتشدي صدرك.

خلطة الزيوت: إن زيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة وهو صحي لصدرك ولدورته الدموية. لذلك، امزجي في وعاء عميق ملعقة ونصف من زيت الزيتون، وملعقة ونصف من زيت الحلبة. طبّقي المزيج ودلّكي به الثدي في شكل دائري لحوالي نصف ساعة. بعدها، إستخدمي قطعة من الثلج ومرّريها على المنطقة التي تريدين أن تشدّيها حتى تذوب بشكل كامل. كرّري هذه العملية 4 مرات في الأسبوع.

خلطة الحلبة: يعد مسحوق الحلبة غنيًا بالفيتامينات ومضادات الاكسدة ويحارب الضرر في الصدر كما يساعد على شده.امزجي 1/4 كوب من بودرة الحلبة مع كمية كافية من المياه لتصنعي مزيجاً سميكاً. دلّكي الصدر بهذا المزيج من خمس دقائق حتى عشر دقائق. ثم أزيليه بالمياه الدافئة، ويمكنك إعادة هذه الخلطة مرة أو مرتين أسبوعياً.

خلطة خل التفاح: أنت بحاجة الى ملعقة ونصف من خل التفاح واسكبيها في وعاء نظيف. بعدها، قومي بصب دقيق القمح فوقه بشكل تدريجي مع التحريك كي تضمني أن المكوّنات قد امتزجت جيّداً. طبّقي الخليط على الصدر بشكل دائري واتركيه ليتفاعل لمدّة ساعة على الأقل. بعدها، إغسلي جيداً بالماء البارد وكرّري هذه العملية يومياً قبل النوم لتلاحظي النتيجة في أقل من شهر.

اقرأي المزيد: خلطات طبيعية لشد جفون العين المترهلة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر